عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها "صورة"

تحيا مصر

طالبت الفنانة رانيا محمود ياسين، جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها النجم الراحل محمود ياسين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

وكتبت رانيا عبر صفحتها قائلة: "يارب أبي في رحابك من ليلة الجمعة اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وأضافت: "اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله للهم إجزه عن الأحسان أحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً، اللهم إن كان محسناً فزد من حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين".



وتابعت : "اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللهم آنسه فى وحدته وآنسه فى وحشته وآنسه فى غربته.. اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا".


واستكملت حديثها قائلة : "اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم أفسح له فى قبره مد بصره وأفرش فراشه من فراش الجنة، اللهم أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه، اللهم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور، اللهم أغفر له من المهديين وأخلفه فى عقبة من الغابرين وأغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح فى قبره ونور له فيه".


وختمت : "اللهم أنقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود، اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت على الصيراط ميزانه وأسكنه فى أعلى الجنات فى جوار نبيك ومصطفاك، اللهم آمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه آمنه مطمئنة ولقنه حجته، اللهم أجعله فى بطن القبر مطمئناً وعند قيام الأشهاد آمناً وبجود رضوانك واثقاً والى أعلى علو درجاتك سابقاً".

اقرأ أيضًا..أبرز محطات الراحل محمود ياسين ورحلة مرضه التي أبعدته عن الوسط الفني

كان قد، توفي الفنان القدير محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض الزهايمر، تاركًا مشوار حافل من الأعمال الفنية الناجحة.
تابع موقع تحيا مصر علي