عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أحمد تكشف تفاصيل مؤسفة عن حالة نجلها عادل مجدي كامل

مها احمد
مها احمد

مها أحمد ومجدي كامل الثنائي المبهج الذي لن يظهر على الشاشة إلا وينشر حالة خاصة مليئة بالفرحة، ولكن ظهرت الثنائي مؤخرًا على غير العادة بعدما انهكتهم الظروف القاسية التي مروا بها، حيث بدأت بتسلسل غريب مستمر حتى تلك اللحظة الراهنة.

مها أحمد

كشفت الفنانة مها أحمد عن الظروف العصيبة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة والتي بدأت مع تفشي فيروس كورونا، حينما كان يعاني نجلها أحمد من ضعف في الجهاز المناعي، لتقرر هي وزوجها الفنان مجدي كامل، السفر إلى الساحل الشمالي، وأثناء السفر تعرضت لحادث سيارة كبير للغاية، وكان نجلها "عادل" معها على الهاتف، فسمع صراخها وعاش الصدمة.

أوضحت مها أحمد، أن ابنها عادل دخل في قصة حب انتهت بالفشل، ودخل في حالة نفسية سيئة، ومن ثم توفي صديقه مصطفى حفناوي، لتستمر الأزمات، فضلًا عن إصابتها بإلتهاب في الصدر كانت لا تستطيع الوقوف ولا تريد الأكل، ثم فوجئت في يوم بأن ابنها عادل لا يستطيع الوقوف على قدميه أو فعل أي شيء بمفرده.

أثار عادل مجدي كامل حالة من الجدل الواسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد منشور له يكشف فيه عن حالته المرضية ليزيد من التساؤلات.

اقرأ أيضًا..مها أحمد توجه رسالة خاصة لوالدها في ذكرى وفاته

كتب عادل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا: "أكتب وإيدي بتترعش، وفعلًا تعبان، ومش قادر، ومش عارف أنا عندي إيه، مش عايز أخلي حد يشيل همي".



تابع موقع تحيا مصر علي