عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أساء لمصر كلها ويشعر الآن بالإهانة..عجائب وغرائب مرتضى منصور..المنطق ينتحر على يد المعزول

تحيا مصر

يواصل رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور مسلسل المهاترات والتمادي في إطلاق التحذيرات بطريقة فجة، حيث ظهر أمس على شاشة قناة الزمالك "القناة الملاكى"، متوعدا الجميع، ومبديا أسفه على أمر في غاية الغرابة، وهو أنه "يشعر بالإهانة" في الوقت الذي كان مرتضى منصور هو مصدر الإهانة لكل الأطراف في مصر بأكملها.

قال منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إنه لن يترك حقه بعدما أكد وجود حالة سب من جانب عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة ضده، ووجه بعدها كلامه بشكل صادم لعمرو الجنياني:" بدأت اليوم يا عمرو الجنايني، هناك عصابة إجرامية تحارب نادي الزمالك، ما حدث اليوم بالمحكمة كان فضيحة"، عبارات وكلمات يرددها رئيس نادي الزمالك دون سند واحد، فهو صاحب لقب "ابوسنيدة" والى الان يتسائل الجميع من هذه الشخصية؟

اقرأ ايضاً: النائب العام يأمر بفحص بلاغ ضد مرتضى منصور يتهمه بإرتكاب جريمة إرهابية"خاص"

وواصل مرتضى منصور التأكيد على أنه لايعبأ بكافة وسائل الردع القانوني التي حاولت تغيير أسلوبه وطريقته، حيث أشار إلى أن الجنانيي سب والدته، مؤكدا أنه إذا لم يرحل عن منصبه بقرار رسمي فإنه سيحصل على حقه بيده.

إهانات مجانية
تفنن النائب مرتضى منصور في توزيع الإهانات المجانية للجميع، هو الرجل الذي أهان مصر كلها، ياتي الآن ليشكوا من أنه قد تمت إهانته، في مشهد عبثي لايمت للواقع بصلة، ويسوق مظلومية مفتعلة ويظهر كالباكي ليؤكد أنه يشعر بالإهانة.

على مدار سنوات ماضية لم يكن أحد في مصر يوحه الإهانات بالطريقة ولا الكم الذي كان يوجهه مرتضى منصور، ولايزال ماثلا في الذاكرة، الطريقة السيئة التي تعامل بها مع وزير الشباب والرياضة وصرخته في وجهه بأن يغادر احد مؤتمرات النادي ليبدو المشهد وكأنه طرد للوزير، وبعدها انطلق ليوجه الإساءات لرئيس وزراء مصر.

الأعراض والذمم
مرتضى منصور الذي يشعر الآن بمؤامرة تحاك ضده، وهي بطبيعة الحال مسألة وهمية من نسج خياله، لم يتورع يوما عن الخوض في الذمم والأعراض، وعدم الاكتفاء بتوجيه الأهانات للأشخاص ومناصبهم وإنما إلى أهلهم وأسرهم وزوجاتهم.

مرتضى منصور الذي خرج ليلعن توجيه رسالة إلى رئيس الجمهورية بعد سب والدتي وعائلته بالكامل، لم يكن أحد في طول البلاد وعرضها يقوم بدور سب الأم والعائلة بأكملها غيره، وهي مسألة مثيرة لأقصى درجات الاستغراب.

حرب وهمية
الأفكار الملوثة لرئيس نادي الزمالك تهيئ له وفقا لتصريحاته:لا توجد حرب على مجلس الإدارة بل إنها على مرتضى منصور شخصيًا، وهو منطق مغلوط، فنادي الزمالك لم ينطق يوما ليهين أحداً، وكيان نادي الزمالك وجماهيره لم توجه الإساءة لأحد يوما ما، وإنما الأزمة كلها في المستشار مرتضى منصور الذي خذل الجميع، والذي حينما يتم محاولة محاسبته على جرائمة، يصور الأمر كما لو انها مؤامرة كونية.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ومحامي اللجنة الأولمبية، بعد اتهامه للأخير بالتزوير، وذلك أثناء مرافعة محامي اللجنة الأولمبية بعد انتهاء مرافعة مرتضي منصور في جلسة طعنه على قرار اللجنة الأولمبية بعزلة من رئاسة النادي، ما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.

وصل صباح أمس، مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، لحضور جلسة نظر الدعوى المقامة منه، ويطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، وألزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وشهد محيط مجلس الدولة بالدقي انتشارا أمنيا مكثفا، وذلك بالتزامن مع بدء نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

اقرأ ايضاً: مرتضى منصور: "أمي مش بياعة محشي يا عمرو يا جنايني"

وقالت الدعوى، انه بتاريخ 1 نوفمبر 2017، تم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة أربع سنوات تنتهي سنة 2021، وتقدم المترشح أحد الأشخاص من غير أعضاء النادي علي مقعد نائب رئيس واسمه هاني مجدي حجاج خليل وشهرته هاني العتال علي الرغم من أن لجنة العضويات سبق وأن ألغت عضويته هو ووالده مجدي العقال بتارخ 15 اكتوبر 2017وأيد مجلس الإدارة قرار لجنة العضويات، وبجلسته العادية رقم (44) بتاريخ ١/١١/٢٠١٧ بعد التأكد من المستندات المقدمة من المرشح ووالده أن عضويتهما مزورة لقد سبق لمحكمة الجنايات أن أصدرت حكما بتاريخ 6 نوفمبر 2001 في القضية رقم 22616 لسنة 2001 جنايات أمن دولة عليا، وألغت المحكمة العضوية الأصلية لمجدي حجاج خليل بعدما ثبت تزويرها ورغم تزوير العضوية الأصلية مجدي حجاج خليل، المحكوم بإلغائها من محكمة الجنايات فإنه بالرشوة إستحصل علي عضوية مزورة مرة أخري متحديا حكم محكمة الجنايات سالف البيان .
تابع موقع تحيا مصر علي