عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونز للإنتاج السينمائي تواصل خطواتها الواثقة.. التعاقد مع كريم صبري بعد سعد حريقة.. وسلسلة أعمال درامية وبرامجية تخرج للنور قريباً

تحيا مصر


تواصل شركة ليونز للإنتاج السينمائي والتوزيع خطواتها الواثقة في عالم الفن، حيث نجحت في التعاقد مع الفنان الشاب كريم صبري، وهو مايضاف إلى قائمة طويلة من المشروعات الفنية الطموحة التي يواصل تحقيقها بدأب رئيس الشركة تامر أباظة.




ونشر أباظة صورته مع صبري، لتنهال التعليقات المتفاءلة بما يمكن أن يقدمه صبري مع الموزع الموسيقي أحمد شعتوت، وهو مايترقبه الجمهور في القريب العاجل.

وكانت قبها تعاقدت شركة ليونز للإنتاج السينمائي والتوزيع، برئاسة المهندس تامر أباظة، مع المطرب "سعد حريقة" صاحب أحد أنجح المهرجانات الشعبية التي انتشرت بشكل كبير في البلاد خلال الفترة الأخيرة، وأبدى حريقة استعداد كبير للتعاون مع الموزع الموسيقي المتميز أحمد شعتوت، وذلك بهدف الانطلاق من النجاح الأخير لسعد حريقة لإنتاج أعمال فنية أنجح وأوسع انتشاراً.




وعلم تحيا مصر أن التعاون بين شعتوت وحريقة تحت رعاية ليوتز للانتاج السينمائي والتوزيع، يأتي بهدف الوصول إلى نوعية جديدة من الأغاني، التي تمزج بين المهرجان وبين ألوان وأشكال موسيقية مختلفة، ممزوجة بكلمات هادفة وألحان راقية.

وتعكف ليونز على التجهيز لمسلسل الأسد، وهو عمل واعد تدفع به الشركة قريباً، حشدت له مجموعة من المواهب الفنية الحقيقية، والتي تملك رصيد كافي من الموهبة والشعبية لإنجاح العمل، ويمكن بالنظر إلى مشروع مسلسل الأسد أن يتم إعمال حكمة "الجواب والعنوان"، فبتأمل الأسماء المشاركة، أمثال الفنانين محمود فارس وأحمد عبدالله محمود ونبيل قيراط وريهام محي، يمكن الحكم على العمل مسبقاً بالنجاح.

وذلك بالإضافة إلى3 دقائق مع فارس، تجربة برامجية مثيرة، يقوم بتقديمها الفنان محمود فارس ويتولى هندستها إبداعيا الموهوب ياسر بدوي، تقوم على فن التشخيص، وتقديم مجموعة من الشخصيات صارخة التباين، والتي تتناول أيقونات من المجتمع المصري، وهي أيضا تجربة تثبت انحياز شركة ليونز ومؤسسها تامر أباظة، للأفكار غير التقليدية والتي تخرج عن صندوق المعتاد.

تابع موقع تحيا مصر علي