عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. غضب عارم بسبب سخرية شاب من إذاعة القرآن الكريم على السوشيال ميديا

شاب يسخر من إذاعة
شاب يسخر من إذاعة القرآن الكريم

اثار مقطع فيديو قصير لإحدى الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضب عارم بين المواطنين من جميع أنحاء الدول الاسلامية، بعد تعديه بالقول على إذاعة القرآن الكريم، بطريقة ساخرة وسط عدد من الجمهور الذي تعالت ضحكاته على أسلوب الشاب.

قال الشاب في مقطع الفيديو المتداول على منصات السوشيال ميديا: "اكثر ناس بشوفها بتتكلم بطريقة غريبة هي الاذاعة بتاعت القرآن الكريم.. عارفين اذاعة القرآن الكريم دي اكثر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة ليا.. مش عارف بيتكلموا كدة لية.. لازم يبقى فيه ساسبينس في الكلام".

وبنبرة ساخرة بدء الشاب في محاولة تقمص دور إحدى المذيعين، قائلًا: "في واحدة شغالة هناك اسمها فاطمة طاهر.. مش بيقولوها عادي كدة لازم يبقى في طريقة غريبة تحس انها شغالة من وراء ابوها في الاذاعة".

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة المهينة للدين الإسلامي، واستخفاف الشاب بهذه الطريقة.

اقرأ أيضًا..شاهد لحظة إلقاء أم لطفليها في النهر انتقاما من طليقها (فيديو)

وانهالت التعليقات الغاضبة على مقطع الفيديو، قائلين: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وعلق آخر على الفيديو، قائلًا: "ايه قلة الادب دى..مع العلم محدش يقول بيتريق على مذيعين..المفروض الناس بتتباهى وهي يتقلد إذاعة القرآن الكريم..لكن هذا الكائن لابد ان يجد من يتصدى له".
تابع موقع تحيا مصر علي