عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب و"لكاكيم" بين مدير مدرسة لغات بالجيزة وأولياء الأمور بسبب دفع المصاريف (فيديو)

تحيا مصر

حالة غضب عارمة على جروبات السوشيال ميديا، ووسط أولياء الأمور، لما رصدته كاميرات المراقبة من فضيحة داخل مدرسة فضل الحديثة للغات التابعة لمدارس 30 يونيو بفيصل بمحافظة الجيزة.

وتداول مقطع فيديو لمشاجرة بالضرب و"اللكاكيم" والألفاظ النابية، وكأنها مصارعة داخل حرم المدرسة، بين المدير وبعض من أولياء الأمور، بسبب خلاف على دفع المصاريف، وتأخر البعض في دفعها تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد،

بدأت المشاجرة التي لا علاقة لها بالتعليم، بقيام مدير مدرسة فضل الحديثة للغات، بجمع التلاميذ الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية، وأمر بإخراجهم من الفصول الدراسية، وتسكينهم بأحد معامل المدرسة، لحين وصول أولياء أمورهم لدفع المصروفات الدراسية، وهو ما أدى إلى غضب أولياء الأمور.

واستنكر أولياء أمور طلاب المدرسة بغضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، تصرفات المدير الذي تعدي بالقول والفعل وبالاشتباك مع بعض أولياء الأمور بسبب تأخر المصروفات الدراسية لما عانوه من أزمة معيشية بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أدى إلى استدعاء الشرطة.

وطالب أولياء أمور مدرسة فضل الحديثة للغات، التدخل السريع من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للسماح لأبنائهم الصغار بدخول المدرسة وحضور الحصص الدراسية لحين سداد المصروفات الدراسية.


تابع موقع تحيا مصر علي