عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار" افعال لا اقوال. .خدمتكم واجب وشرف لي" شباب وعائلات دائرة ( النزهة ، التجمع ،بدر، الشروق، القطامية ) يعلنون تأييدهم لـ " عبدالله رفاعي"للفوز بكرسي البرلمان

تحيا مصر

اعلن عشرات الالاف من أهالي وعائلات وشباب الدائرة السابعة ( النزهة ، التجمع الأول و الخامس ، بدر ، الشروق ، القطامية ) دعمهم وخروجهم بكثافة للتصويت للمهندس عبدالله رفاعي ، المرشح لعضوية مجلس النواب ٢٠٢٠ ، فردي - مستقل ، الملقب بالحصان الاسود رمز " سهم " مؤكدين مواصلة دعمهم له للفوز بكرسي البرلمان وتمثيلهم تحت القبة.

جاء ذلك خلال الزيارات وجولته المكوكية التي قام بها بكافة مناطق الدائرة ،وخلال الندوات الجماهيرية التي عقدها ، اكد " رفاعي" أنه يخوض انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ مستقلا على المقعد الفردي، بناء على مطالب الشباب والكبار وكبار القامات السياسية بالدائرة ،قائلا " أن المواطنيين بالدائرة يستحقون الأفضل دوماً ،و نجددُ العهد بأن نسير معا إلى ما نصبو إليه من آمال وطموحات بالعلم والعمل، على أن تبقى دائما خدمتكم واجبا عليّ، ودعمكم شرفا لي.

،واًشار " رفاعي" إلى أن ثقة المواطنين تعد مسؤولية عظيمة وتاج فوق رؤوسنا لاستكمال الخدمات وفتح جميع الملفات وبخاصة ملف الصحة والتعليم بجانب إستكمال المسار الديمقراطى والمشروع الوطنى للدولة المصرية .

وأكد المهندس عبدالله محمد رفاعي، أنه سيبذل قصارى جهده حتى يحقق ويلبي مصالح المواطنين والعمل على سرعة إنجاز التشريعات التي من شأنها رفع المعاناة عن المواطن المصري ورفعه الوطن وتحقيق الاستقرار واللحاق بركب الدول المتقدمة.

وقال ،ان ملف التعليم ،سيكون علي راس اهتماماته في الأجندة التشريعية لمجلس النواب بعد أن يحقق الفوز ويتم تكليفه من قبل أهالى الدائرة بمهمة تمثيلهم مجلس النواب ،مؤكدا ان التعليم عن بعد ،خاصة بعد جائحة كورونا ،سيلقي اهتمام كبيرًا من الجميع ،سواء علي مستوي مجلس النواب ،أو المهتمين بالعملية التعليمية.

واضاف أنه سيركز بشكل أساسي علي ملف الصحة وتطوير المنظومة الصحة وتوفير المستلزمات الطبية داخل المستشفيات ،مؤكدا ان منظومة التأمين الصحى الجديد، سيكون لها اولوية كبيرة حيث نجحت الدولة فى تطبيق تلك المنظومة فى محافظة بورسعيد وعدد آخر من المحافظات، هو الأمر الذى يتطلب سرعة فى تعميم ذلك المشروع الحيوى.

كما أكد " رفاعي "وأضاف بانه لدية رؤية سيتقدم بها حال فوزه بالمقعد البرلماني لحل عدد من المشكلات في القطاع التعليمي بصفه خاصة وَكل مايهم المواطن من خدمات وبنية تحتيه تساهم في تسهيل أموره الحياتيه.

وقال "رفاعي" انه من أولوياته المشروعات القوميه التي تستهدف المواطن المصرى بهدف التسهيل عليه في حياته وشئونه مشددا على فتح ملف الاستثمار وعودة السياحه على رأس أولوياته.

كما اشاد " رفاعى " بالتطورات الملحوظة فى قطاع الطرق والمواصلات و فتح محاور جديدة وحل مشكلة الاختناق المروري الذى عاني منه أهالى الدائرة لعقود ونوهه على ضرورة زيادة كبارى المشاة للحفاظ على ارواح المواطنين نظرا لاتساع العديد من الطرق لاكثر من ٥ حارات مرورية مما قد يشكل خطرا على ارواحهم .

تابع موقع تحيا مصر علي