عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروس تطالب ضيوف حفل زفافها تحمل تكاليف الفرح.. و"المعازيم": قذرة

تحيا مصر

فى واقغة طريفة أثارت اندهاش رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث طالبت عروس من ضيوف حفل زفافها دفع تكاليف الفرح وشهر العسل بما يقدر بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، قبل أن يعقد قرانها في ديسمبر القادم.

وبرز منشور على فيسبوك تظهر فيه العروس وهي تحاول إقناع أصدقائها وعائلتها بدفع الأموال حتى تتمكن هي وزوجها الجديد من الاستمتاع بحفل زفاف جيد وشهر عسل.

وفى تعلقياتهم الناقدة، وصف متابعى العروس بأنها "قذرة" لمحاولتها إجبار ضيوف حفل زفافها على الدفع، كما وُصِف الزوجان معًا بـ "تافهين" خاصة بعد أن أخبروا الضيوف أنهم يأملون ألا يثنيهم فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -20) عن القدوم لأنهم يريدون أموالهم.

اقرأ أيضا: ايميلات هيلاري تعرض تسريبات خاصة بإعادة هيكلة جهاز الشرطة المصري

وكانت العروس قد كتبت فى منشورها: "آمل أن تكونوا على ما يرام، وأن تحضروا جميع هدايا الزفاف، وأموالكم النقدية الصعبة، فلا يمكننا حقًا الانتظار لرؤيتكم جميعًا والحصول على هداياكم قبل ديسمبر".

وتابعت: " لدينا هدف مالي 20000 دولار كحد أدنى، سيداتي وسادتي، ستغطي معظم هذه الأموال تكلفة حفل الزفاف الرائع وتعود إليكم مباشرةً، فكر في كل الأطعمة والمشروبات والفرحة التي ستحصل عليها؛ لذا نحتاج حقًا أن تفتحوا محافظكم وتعطوا القليل منها".

تابع موقع تحيا مصر علي