قال النائب اللواء محمد كساب، عضو مجلس النواب عن لجنة الدفاع والأمن القومى، والمرشح لمجلس النواب2020، تعليقًا ع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 27 يناير 2022 - 07:15

أخبار البرلمان

تمزيق لافتات النائب محمد كساب ببنى سويف.. ويعلق دا عجز من المنافسين

12:41 م - الخميس 22 أكتوبر 2020


قال النائب اللواء محمد كساب، عضو مجلس النواب عن لجنة الدفاع والأمن القومى، والمرشح لمجلس النواب2020، تعليقًا على واقعة تمزيق العديد من الافتات التى تخص دعايه الانتخابية:" دا عجز من المرشحين المنافسين، ولم أقدم أى بلاغ تجاه أحد، ولم يتم رصد من قاموا بتمزيق لافتاتى".

وتابع خلال حديثه ل"تحيا مصر" قائلا:" تربطنى علاقة ود بالعديد من المرشحين المنافسين، ولا أعتقد أن أحدهم وجه الفاعلين بتمزيق اللافتات، ربما أنصارهم فعلوا ذلك، وهذا فعل سوقى لا يصدر إلا من أشخاص لا علاقة لهم بالأخلاق وأحترام المنافس".

وأكد النائب محمد كساب، أنه لن يتقدم ببلاغ للشرطة أو للهيئة الوطنية للانتخابات، مبررًا ذلك، بأنه ليس هناك داعى لتوجيه اتهام لأحد، وأشار إلى أنه لم يٌعرف حتى الآن من قام بذلك الأمر، وهو ما يجعله مجهولًا وبالتالى لا يمكن إصدار أحكامًا دون معرفة المتسبب.

وكانت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قد أشار إلى لافتات ممزقة فى إحدى الشوارع الرئيسية بمحافظة بنى سويف، وبمركز إهناسيا تحديدًا، الأمر الذى أثار غضب العديد من أنصار النائب والمرشح لمجلس النواب محمد كساب، حيث نشر شخص يدعى أحمد سمير منشورًا على الفيس بوك مصحوبًا بصورة للافتة ممزقة، يقول فى منشوره:" اليفط الخاصة للنائب اللواء محمد كساب تتعرض لحمله ممنهجة لتقطيع اليفط.. اوعى تفتكر أن اللى عملته دا رجولة، أو أننا عاجزين عن الرد، لكن لا دى أخلاقنا ولا تربيتنا تسمحلنا نتعامل بالمثل"، وفى التعليقات ردود فعل متضامنة مع النائب.

تابع موقع تحيا مصر علي