نشرت شركة نتفلكس الأمريكية فيديو للبرومو الرسمي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، بطولة أحمد أمين وتأليف الكاتب الراحل

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 فبراير 2021 - 08:59

فن وثقافة

"امشي في اتجاه خوفك".. نتفليكس تعرض البرومو الرسمي ل "ما وراء الطبيعة" (فيديو)

12:46 م - الخميس 22 أكتوبر 2020


نشرت شركة نتفلكس الأمريكية فيديو للبرومو الرسمي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، بطولة أحمد أمين وتأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

واستطاعت نتفلكس في فيديو مدته دقيقتين تقريباً، أن تزيد من تشويق الجمهور المنتظر لعرض هذا العمل الذي سيترجم لأكثر من 32 لغة حول العالم، ليصبح أول عمل مصري من إنتاج شكة نتفليكس العالمية.

وتستعرض أحداث المسلسل رحلة الشك التي يمر بها دكتور رفعت إسماعيل الذي يقدمه الممثل أحمد أمين، وذلك بعد أحداث غريبة يتخللها الرعب والإثارة، يمر بها رفعت، تبدأ به رحلة الشك في قناعاته العلمية، حيث تدور أحداثه في حقبة الستينيات حين يدخل د.رفعت الذي يعيش عقده الرابع، في سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

اقرأ أيضا: بمشاركة مونيكا بيلوتشي.. معلومات عن "الرجل الذي فقد ظهره" فيلم افتتاح مهرجان الجونة الرابع

يُعرض المسلسل في 5 نوفمبر، مترجمًا إلى 32 لغة ويعرض في 192 دولة حول العالم، وستتم دبلجته إلى 9 لغات منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، ليكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

العمل من إخراج عمرو سلامة ، من إنتاج محمد حفظي و نتفليكس، بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة.

تابع موقع تحيا مصر علي