نشرت "طفلة" في خطبتها أمس، مقطع ثاني لخطبتها على طفل عمره 10 سنوات، بعد الفيديو الأول الذي أثار جدلا واسعا على

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 19:30

أخبار مصر

هَز وسط وحركات.. رقاص المرج الشاذ يظهر في خطوبة الطفلين.. والمتابعين: بتهز إيه! (فيديو)

04:07 م - الخميس 22 أكتوبر 2020


نشرت "طفلة" في حفل خطوبتها أمس، مقطع ثاني لخطبتها على طفل عمره 10 سنوات، بعد الفيديو الأول الذي أثار جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا، بسبب أعمار الطفلين التي لا تتعدى العشر سنوات، بينما يظهر الأهل في حالة فرحة عارمة دون دراية بفعلتهم، حتى تم القبض عليهم صباح اليوم الخميس.

وفي المقطع الثاني لحفل خطوبة طفلين عين شمس، ظهر راقص يُدعى "عمرو سوسو" شهير برقصه وشواذه في منطقة المرج، وهو يرقص بإيحاءات وكأنه راقصة متنكرة في رجل، يُدلي شعره ويرتدي "شورت" قصير، ويضع المكياج ليؤكد البعض أنه شاذ بالفعل.

وسخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من رقص عمرو سوسو، وأعرب الآخر عن استيائه من كونه رجلا ويرقص ويتمايل مثل النساء، متجردا من رجولته.

وقال المتابعون أن هذا الشخص الراقص، معروف في منطقة المرج، يظهر ويتحرك متمايلا وفي حالة السخرية منه يضحك وكأنه راقصة في شارع الهرم.

اقرأ أيضا: الحكومة تتابع قضية الطبيبة المصرية بعد قطع لسانها وضربها في الكويت (تفاصيل)

وعلق البعض قائلا: "العيب مش عليه العيب علي اللي مفروض أنهم رجالة وملمومين حواليه وفرحانين أوي العيب علي الأب اللي سايب عياله يتفرجوا ومنبهرين و مش فاهمين اية ده، وممكن يتأثروا بواحد زي ده لانهم شايفين الناس حواليهم مبهورين بيه ربنا يستر علي الجيل ده". وسخر آخرون: بتهز إيه! ياواد يا بت.

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على أسرة الطفلين المخطوبين بمنطقة عين شمس، وهم بالمرحلة الابتدائية، بعد انتشار فيديو خطوبتهما على موقع "فيس بوك" وهم في سن الطفولة.


تابع موقع تحيا مصر علي