أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إسناد مهمة تحكيم مباراة العودة بدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 19:08

رياضة

عاجل..جوميز حكم مباراة الأهلي والوداد وجاساما الأقرب لتولي النهائي

04:32 م - الخميس 22 أكتوبر 2020


أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إسناد مهمة تحكيم مباراة العودة بدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والوداد، إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

وأدار فيكتور جوميز من قبل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017 والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف لهدفين، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مباريات الفريقين.

وبشكل عام أدار فيكتور جوميز ٦ مباريات للنادي الأهلي كانوا جميعهم بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في الأولى على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، وفي الثانية على النجم الساحلي بالسداسة، وخسر في الثالثة والرابعة والخامسة أمام كامبالا سيتي الأوغندي ووفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، وفاز في السادسة أمام النجم الساحلي في مصر بدور المجموعات بنتيجة ١-٠.

ويقترب الجامبي بكاري جاساما من تولي تحكيم مباراة النهائي، ويمتلك بكاري جاساما تاريخا غير موفق إلى حد كبير في إدارته لمباريات الأهلي الإفريقية، ويعتبر توليه قيادة مباريات الأهلي الإفريقية بمثابة ناقوس خطر يهدد دائما نتائج تلك المباريات؛ بسبب قراراته العكسية تجاه لاعبي الأهلي بأخطائه التي تسببت من قبل في حرمان الأهلي من تحقيق الفوز بل وخسارة اللقب الإفريقي، ووداع دوري الأبطال في أكثر من مناسبة.

تابع موقع تحيا مصر علي