عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ده بدلة جوزها!!".. مها الصغير زوجة السقا تثير السخرية بفستان ثمنه 16 ألف جنيه

تحيا مصر

أثارت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا الجدل في مهرجان الجونة، بعد ظهورها بفستان غريب وغير مألوف على "الريد كاربت"، خاصةً بمهرجان الجونة السينمائي محفل عرض أزياء الفنانات المصريات والعرب، والذي انطلقت دورته الرابعة أمس الجمعة 23 أكتوبر.

وسخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من شكل فستان مها الصغير، وأعرب البعض عن استغرابه لارتدائها "بليز" على فستان سهرة بمهرجان مثل الجونة، حيث رصدتها عدسات المصورين من جميع وسائل الإعلام، وانتقدها رواد السوشيال ميديا.

فستان مها الصغير يثير الجدل على "الريد كاربت" بالجونة 

كان لفستان مها الصغير والذي يبلغ ثمنه 16 ألف جنيها، نصيبا من الانتقادات التي وصلت حد السخرية وعمل "كوميكس" على موقع "فيس بوك"، وعلّق بعض المتابعين: "ده مش حفل تنكري .. دي لابسة جاكيت جوزها"، وعلّق آخرون: "ده منظر تحضروا بيه المهرجان".

وظهرت مها الصغير بالفستان وهو لونه "بينك" و"بليزر" أسود، والذى جعل البعض يفكر كيف يمكن ارتداء "جاكيت" يشبه بدلة الرجال على فستان سهرة؟!، وعبروا عن ذلك بتصميم "كوميكس" على مواقع التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضا: تعرف على.. شبيهة الفنانة حورية فرغلي في مهرجان الجونة السينمائي

والحقيقة أن فستان الإعلامية مها الصغير، هو من تصميم مصمم الأزياء البريطانى، كريستوفر كان، والذى يملك ماركة عالمية تحمل نفس الاسم، أسسها في عام 2006، وهي علامة تجارية بريطانية للأزياء الفاخرة متخصصة فى تصميم الملابس النسائية والأحذية ومجموعة كاملة من حقائب اليد والإكسسوارات.

تابع موقع تحيا مصر علي