عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس بنك CIB الجديد يقدم رسالة للعاملين والعملاء.. تعرف عليها

تحيا مصر

وجه الدكتور شريف سامي، رئيس بنك CIB الجديد غيرالتنفيذى، رسالة هامة للعاملين والعملاء بعد توليه منصبه الجديد خلفا لـ«هشام عزالعرب»، الذى ترك موقعه الأسبوع الماضى.

وقال رئيس بنك CIB الجديد للعاملين بالبنك لابد الحفاظ عليه وتنميته كأولوية أولى، كما وجه رئيس البنك الجديد رسالة إلى المودعين والمتعاملين مع البنك بأن البنك يتمتع بمركز مالى قوى، لا خوف على أموال المودعين، موجها الشكر إلى البنك المركزى فى هذا الصدد والذى أكد فى بيانه الصادر- أمس الأول- متابعته لأوضاع البنك والقطاع المصرفى ككل.

وأكد على أن مجلس الإدارة يؤمن بأن البنك يمتلك العديد من الكوادر المتميزة وفريق إدارة متمكنا يعمل على تطبيق أعلى المعايير المهنية وتبنى أفضل الممارسات المتبعة فى إدارة المخاطر والالتزام.
وحسب «سامى» سيواصل البنك التجارى الدولى التزامه نحو الاستمرار فى ترسيخ مكانة البنك والتأكيد على تنفيذ الممارسات السليمة والفعالة للحوكمة والعمل على دعم مبادرات الدولة والاستمرار فى تبنى أفضل الممارسات المصرفية المتبعة عالميًا.
وأضاف أن بنك CIB كان حريصا على الإفصاح الكامل، أمس الأول، لا سيما أن البنك مقيد فى بورصات أجنبية أخرى منها بورصتا لندن ونيويورك- تعملان الجمعة- وعدم الانتظار لحين بداية تداول أول الأسبوع للبورصة المصرية اليوم.

اقرأ أيضًا.. عروض بنك CIB في الـ Black Friday .. تعرف عليها

وكشف عن إبلاغ البورصة المصرية بجميع المستجدات والتطورات والقرارات، وأنه تحدث شخصيا مع الدكتور محمد فريد رئيس البورصة للتنسيق نظرا لأهمية سهم البنك، مضيفا: «نأمل خيرا وندعو للهدوء».
تابع موقع تحيا مصر علي