عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنفراد.. تقرير الطب الشرعي لفتاة المعادي: "كسور بعظام الجمجمة وكدمات بالمخ" (مستند)

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على نص تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل فتاة المعادي "مريم محمد علي أمين" ، والتي لقت مصرعها على يد متهمين حاولوا سرقتها، والتي أثارت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

وذكر تقرير الطب الشرعي، أن الإصابات المشاهدة والموصوفة بالصفة التشريحية بالرأس "كسور الجمجمة وأنزفه بالسحايا وتكدمات بالمخ" وهي إصابات حيوية حديثة ذات طبيعة رضية جسيمة حدثت من المصادمة بجسم أو اجسام صلبة راضه أيا كان نوعها، ويشير شكل الإصابات والكسور إلى إمكانية حدوثها نتيجة انضغاط لعظام الجمجمة.

وتابع التقرير، أن الإصابات المشاهدة والموصوفة بالكشف الظاهري بالعضد الأيسر والبطن والوجه والشفة واليد والساعد الأيسر والظهر هي إصابات حيوية حديثة ذات طبيعة رضية ورضية احتكاكية حدثت من المصادمة والاحتكاك بجسم او اجسام صلبة بعضها خشنة السطح نوعا أيا كان نوعها بعضها ما يتخلف عن السحل والجرعلى الأرض.

اقرأ أيضا: تفاصيل مذبحة مقهى الساحل.. المتهم أطلق النار على الزبائن أثناء المباراة وحاول ذبح نفسه

وكشف التقرير أن الوفاة تعزي إلى الإصابة الرضية الجسيمة بالرأس وما أحدثته من كسور بعظام الجمجمة وأنزفة بالسحايا وتكدمات بسطح المخ أدى إلى الضغط على المراكز الحيوية والوفاة، وأن الوفاة في مجملها جائزة الحدوث من مثل االتصوير الوارد بمذكرة النيابة العامة حول الوقعة.


تابع موقع تحيا مصر علي