عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو "بين نارين" أمام الإسماعيلي اليوم

تحيا مصر

تنطلق اليوم منافسات الجولة 34، والأخيرة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة من كلاسيكيات الدوري المصري بين كل من الزمالك والإسماعيلي.

ويدخل الزمالك المباراة اليوم، محتلاُ للمركز الثاني برصيد 68 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي المباراة في المركز 12 برصيد 41 نقطة.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الحاسمة للزمالك، حيث أن بفوزه يُعلن نفسه رسمياً وصيفاً للدوري المصري وضامناً لمقعد دوري الأبطال الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة على هذا المركز مع نادي بيراميدز، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 68 نقطة، يخصم منهم 3 نقاط عقوبة على انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي في الدور الأول، ليصبح مجموع نقاطه قبل مباراة الإسماعيلي 65 نقطة.

على الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 64 نقطة أي بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، الذي إذا تعثر اليوم أمام الإسماعيلي، يعطي بيراميدز الفرصة، ويجعل فوزه على المقاولون العرب بالجولة الأخيرة، إعلان لاحتلاله وصافة الدوري العام.

اقرأ أيضا: تقارير تكشف موعد عودة الرجاء للتدريبات استعدادا لمواجهة الزمالك

وأصبح جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي للزمالك، بين شقي الرحى، بين إراحة اللاعبين الأساسين، واللعب بالبدلاء والناشئين، لضمان سلامتهم لموقعة الرجاء يوم 1 نوفمبر المقبل، وبين اللعب بالتشكيلة الأساسية لضمان المركز الثاني.


تابع موقع تحيا مصر علي