عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف حقيقة بيان حزب مستقبل وطن للرد علي مرشح دفع ٨ مليون جنيه

تحيا مصر

كشف مصدر حزبي شديد الإطلاع داخل حزب مستقبل وطن في تصريحات لـ تحيا مصر، أنه لاصحة مطلقا لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن دفع مرشح 8 ملايين بمحافظة بني سويف بهدف ضمان مقعد بالبرلمان.

وأوضح المصدر أن مايتم الترويج له لايمكن أن يقنع ذهنية طفل صغير، وأن البيان المنتشر بخلاف الأخطاء الساذجة في فبركته عبر البرامج المخصصة لذلك، فإن مايحتويه من عبارات ومعاني ورسائل لايمكن أن تصدر عن حزب بحجم مستقبل وطن.

المرشح المعني بالأمر طارق مخيمر عبدالتواب، شرح الحقيقة كاملة عبر منشور له على صفحته الرسمية، حيث قال: أتعجب من هذه الحملة الشرسة، ليقسم بالله أن كل مايتردد هو محض كذب وافتراء، معلنا أنه سيشهر مؤسسة طارق الخير، لتكون داعمة لكل المحتاجين، معلنا شديد تمسكه بحزب مستقبل وطن، موجها الشكر لأمانات الحزب على مستوى الجمهورية، مطالبا أصحاب الصفحات الوهمية أن يكفوا عن الأفعال الصبيانية.

المصدر الذي تحدث لـ تحيا مصر، أردف: لايعقل في أسوأ السيناريوهات أن يعترف حزب بتلقي تبرعات أو رشاوي من أجل قبول مرشح، كما أنه ليس من المتصور أن يدفع حزب بمرشح لايعرف عنه شيئا كما هو وارد في البيان، فالحزب صاحب الخبرات المهولة والرصيد السياسي والبرلماني، لايتصور بدعوى "ضيق الوقت" أن يدفع بمرشح ويقوم بتوجيه اللوم له في بيان رسمي.

واستغرب المصدر إقدام مفبركو البيان على حشر أخطاء لغوية مفتعلة فيه بهدف نشره بشكل أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف السخرية، وأنه لايوجد عقل يقبل أن يقوم حزب بحجم مستقبل وطن بالوقوع في أخطاء إملائية لاتخرج عن طالب في صفوف محو الأمية.

إقرأ أيضاً: "تضم رؤساء اللجان النوعية وحزب معارض ورجل قانون"..تشكيل جديد ومختلف للجنة القيم بمجلس الشيوخ برئاسة أحد الوكيلين وترجيحات قيادتها لأبوشقة

وأكد المصدر لـ تحيا مصر، أن دوائر صنع القرار في الحزب تضع الأمور في حجمها الطبيعي، وتعتبر أن المنشور هو جزء طبيعي ومعتاد من الحروب التي يشنها منافسون عجزوا عن إثبات أنفسهم وإظهار قدراتهم في ميادين التنافس، فلجئوا إلى الفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع موقع تحيا مصر علي