عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديناصورات وكورونا والمجتمع الذكوري.. أغرب تصريحات النجمات بمهرجان الجونة

تحيا مصر

أثارت تعليقات بعض من نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي، سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا، كما تم تداولها على نطاق واسع، بعد انتشار فيديو لقاء الفنانة ياسمين صبري، والنجمة ليلى علوي على سجادة مهرجان الجونة، ورانيا يوسف التي اعتادت أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجابت ياسمين صبري خلال حوار كانت تجريه ياسمين صبري مع برنامج "ON GOUNA" عبر شاشة ON E، من على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، على سؤال بشأن قلقها من فيروس كورونا قائلة: أنا مش قلقانة ومش خايفة، هو جالنا كلنا تقريبا وراح وهو موجود اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

وعلقت رانيا يوسف على نفس الموضوع قائلة: إذا كان البني آدم كان بيحارب الديناصورات.. مش هيقدر يحارب كورونا؟". ما أثار جدلا حول عدم إدراكها لعدم وجود إنسان حارب الديناصورات من الأساس.

اقرأ أيضا: جورجينا طواف صاحبة أجرأ إطلالة في الجونة ترد على الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورتها "فيديو"

أما الفنانة ليلى علوي، أثارت الجدل وسخرية السوشيال ميديا، بعد تصريحاتها بأنها لا تشعر بانتمائها لمجتمع ذكوري رافضة توصيفه بهذه الطريقة، واجابت على سؤال للإعلامية لميس الحديدي قائلة: المجتمع المصري ليس ذكوريا، بدليل أن المرأة فيه عددها أكثر من عدد الرجال".

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضية، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.


تابع موقع تحيا مصر علي