عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنت بحسن دخلي عشان عيالي".. اعترافات صاحبة الـ 73 فيديو إباحي

تحيا مصر

بعد إلقاء قوات الأمن القبض على المتهمة بالزنا صاحبة الـ 73 فيديو إباحي بكفر الشيخ، أثناء محاولتها الهروب داخل احدى حمامات المحكمة.انهارت المتهمة خلال التحقيقات معها بالنيابة.

واعترفت المتهمة أمام النيابة قبل الاستراحة لاستكمال بقية التحقيقات، إنها كانت تمارس الزنا، لتحسين دخلها، ولمرورها بظروف مالية صعبة، لتعيش أطفالها في حالة أفضل مما هم فيها، وأنها القي القبض عليها أثناء تواجدها بالمحكمة، لعرضها على الطب الشرعي في محضر اتهامها لزوجها بضرب أدى للإجهاض .

يذكر أن حراس محكمة كفر الشيخ، ألقوا القبض على المتهمة"س.م.ي" 33 سنة ، المتهمة بممارسة الزنا، أثناء تواجدها بمحكمة كفر الشيخ للعرض على الطب الشرعي، في واقعة تعدي زوجها عليها مما أدى لإجهاضها، وعند علمهم بتواجدها بالمحكمة، لصدور قرار من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهام زوجها لها بممارسة الزنا.

اقرأ أيضا: بعد محاولتها الهروب داخل حمامات المحكمة.. القبض على سيدة كفر الشيخ صاحبة 73 فيديو إباحي

ومن المُقرر أن تبدأ نيابة كفر الشيخ التحقيقات مع المتهمة، عقب إجراء الكشف الطبي عليها، وذلك برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، ، لسؤالها في البلاغات التي تقدم بها الزوج والتي اتهمها فيها بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص بالخارج، وتصوير مقاطع فيديو إباحية. 


تابع موقع تحيا مصر علي