عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف نسيت البطانة والفستان وبتحتفل "بالتريند"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

باتت الفنانة رانيا يوسف حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ إفتتاح مهرجان الجونة وحتى اللحظة الراهنة، بسبب إثارتها المعتادة وإطلالتها الخادشة للحياء.

لاقت رانيا يوسف المزيد من الإنتقادات من جمهورها، بل اتسعت تلك الدائرة وشملت بعض الفنانين والكتاب الذين هاجموا أسلوبها، مؤكدين أنها تصدر صورة سيئة عن المجال الفني الراقي.

رانيا يوسف

تداول رواد السوشيال ميديا صور رانيا يوسف بالجامبسوت الأكثر جدلًا، لافتين إلى ضرورة ردع أي فنانة تقرر إستعراض جسدها في المهرجانات والحفلات التي من المفترض أن تكن للفن الراقي فقط.

لم تكن هذه المرة هي الأولى من نوعها التي تتصدر بها رانيا يوسف ترند جوجل والسوشيال ميديا بسبب جرأتها في اختيار ملابسها التي تطل بها علينا، فكثيرًا ما تواجه هجومًا حادًا وانتقادات لاذعة بسبب ملابسها المثيرة للجدل.

رانيا يوسف تحتفل بوصولها للتريند

وعلى الرغم من تأكيدها الدائم أنها لن تهتم بتصدرها "التريند" نافية غايتها من الأضواء، إلا أنها احتفلت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بتصدرها التريند من جديد.

كان قد، انطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة يوم الجمعة، حيث حرص العديد من نجوم الفن على التواجد مثل الأعوام الماضية، وذلك وسط إجراءات مكثفة ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..رانيا يوسف تقع تحت أنياب السوشيال ميديا بسبب إطلالتها بالجامبسوت.. والجمهور: "الحياء انعدم"

الجدير بالذكر، أن تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.


تابع موقع تحيا مصر علي