عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تدافع عن مرتضى منصور "عايزين يوقعوا الزمالك" ايه الظلم ده

تحيا مصر

دافعت الأعلامية ياسمين الخطيب، عن النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، بعد قرار مركز تسوية المنازعات ببطلان لائحة نادى الزمالك.

وعلقت ياسمين الخطيب، على صفحتها الشخصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، على قرار لجنة تسوية المنازعات قائلة "أما عن قرار اللجنة الأولمبية بعزل رئيس النادي -في هذا التوقيت تحديداً- فلا أعتقد أن المراد به معاقبة مرتضى منصور، وإنما تعطيل نادي الزمالك، الأمر الذي يؤكده قرار مركز التسوية ببطلان اللائحة، بالإضافة للتضييق على قناة الزمالك، النادي بيستعد لبطولة هامة، وهو بلا رئيس ولا لائحة ولا قناة.. أي ظلم هذا!".

وأشارت ياسمين الخطيب الى ان نادى الزمالك وجمهوره بمثابة "أقلية مضطهدة"، فى الوسط الرياضى قائلة "إحنا أقلية مضطهدة آه، لكننا لسنا مُستضعفين.. لم يبقى للزمالك سوى جماهيره، التي لن تتخلى عنه".

وهاجمت ياسمين الخطيب، المواقع الصحفية، مؤكدة على ان هناك بعض المواقع تسيئ لنادى الزمالك بشكل يومي، قائلة "يا أخي ده بعض المواقع الصحفية بتسيء للنادي بشكل يومي، بغير تقية أو حرج! وبعضها بيطبل للأندية المنافسة، وكأنه موقعها الرسمي!".

اقرأ ايضاً: جيم أوفر مرتضي منصور.. تحيا مصر يرصد علامات تمهد لانتهاء زمن المعزول

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضى، قد حكما ببطلان لائحة نادى الزمالك التى تم اعتمادها فى عام 2019 وما ترتب عليها من آثار، فى الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، حيث كان ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم اليوم.

وجاءت حيثيات حكم بطلان لائحة الزمالك فى الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى..

أولا : قبول التدخل الهجومى من النادى المحتكم ضده شكلا وفى الموضوع بالرفض وإلزامه بمصروفات التدخل الهجومى وأتعاب المحكمين.

ثانيا : رفض الدفع المبدى من النادى المتدخل هجوميا بعدم اختصاص مركز التسوية والتحكيم المصرى.

ثالثا: رفض الدفع المبدى من النادى المتدخل هجوميا بعدم قبول الدعوى لرفعها من غير ذى صفة.

رابعا: إلغاء القرار الصادر من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 1/6/2019 فيما تضمنه من الموافقة على اعتماد لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك المعدلة وما يترتب على ذلك من آثار.

خامسا: إلزام اللجنة الأولمبية المحتكم ضدها والنادى المتدخل هجوميا بالمصروفات شاملة الرسوم وأتعاب المحكمين فى الدعوى الأصلية مناصفة.
تابع موقع تحيا مصر علي