عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروتوكول البنك الأهلي المصري مع مصر للتأمين .. تعرف عليه

تحيا مصر

أعلن البنك الأهلي المصري عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للتأمين يستهدف الاستفادة من المنصة الخاصة بشركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية لإتاحة السداد الإلكتروني لجميع الوثائق الخاصة بشركة مصر للتأمين، ضمن خدمات البنك الأهلي المصرفية الإلكترونية.

بروتوكول البنك الأهلي المصري
ومن جانبه، صرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن البروتوكول يهدف إلى التوسع في منظومة واستراتيجية البنك للتحول الرقمي التي تعد من أهم أولوياته ليواكب بذلك الثورة التكنولوجية عالميًا ويدعم خطط الدولة، وبما يخدم الشمول المالي، مستفيدا في ذلك من قوة البنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لديه والتي يحرص البنك على تحديثها بشكل دوري لتفي بمتطلبات وخطط البنك الرقمية.

وأفاد على أن كافة الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك لعملائه تضمن لهم أعلى معدلات ومعايير الأمان وتأمين بياناتهم حيث يضع البنك سرية بيانات وحسابات العملاء كأهمية وأولوية قصوى في منظومة التشغيل الخاصة به، بحيث تكون عملية دفع الوثائق التأمينية الكترونيًا امنة تمامًا.



وأضاف أن تلك الاستراتيجية تعمل أيضًا على الحد من الازدحام داخل مقار الشركة للحصول على الخدمات خاصة في الظروف الحالية التي تتطلب الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة.

اقرأ أيضًا.. فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على شهادات الادخار.. "مقارنة شاملة"

كما قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أنه سيتم توفير خدمات الدفع الالكتروني من خلال رمز الاستجابة السريع (QR code) والسداد بكافة أنواع البطاقات البنكية من خلال بوابة الدفع الالكترونية على موقع شركة مصر للتأمين، بحيث يتمكن عملاء الشركة من سداد مدفوعاتهم بأيسر الطرق وفي أسرع وقت ممكن.

وأشار سوس إلى أن خدمات السداد الإلكتروني التي يتيحها البنك تشمل سداد مدفوعات تأمينات الحوادث – تأمين السيارات – التأمين الطبي الخاص بعملاء شركة مصر للتأمين والتي تتم من خلال الموقع الالكتروني للشركة.
تابع موقع تحيا مصر علي