عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قتلتها بسبب بنت الجيران".. اعترافات قاتل زوجته وابنتيه

تحيا مصر

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدا أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وقرر القاضى الجزئي استمرار حبسه احتياطيا خمسة عشر يوما أخرى. 
 
وفي وقتِ سابق من يوم 26 أكتوبر الجاري، تلقت "النيابة العامة" بلاغا بقتل المتهم زوجته وابنتيه، عقب علمه بقتل زوجته طفلة مُبلغ بغيابها يوم 22 من ذات الشهر، فانتقلت "النيابة العامة" إلى مسرح الحادث لمعاينته، فتبينت وجود جثمان الطفلة المبلغ بتغيبها داخل خزان للصرف الصحي بالعقار محل الحادث. 

كما تبينت بإحدى غرف العقار ثلاث جثث لسيدة بجواره ظرف فارغ لعيار نارى، وأسفل المرتبة الملقى عليه مقذوفان من ذات العيار، وبالجثمان إصابات دخول وخروج عيارين ناريين، بينما تبينت الجثمانين الآخرين لفتاتين بهما إصابات متعددة وبجوار إحداهما سلاح أبيض "ساطور" به آثار تشبه الدماء.
 
كما عثرت "النيابة العامة" بالعقار على ماسورة حديدة ملطخة بتلوثات تبدو دموية، وانتدبت "النيابة العامة" لذلك "الطبيب الشرعي" لإجراء الصفة التشريحية على الجثامين بيانا لما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، وبيان سبب وفاة المجني عليهن، ومدى استخدام المقاذيف والسلاح والأداة المعثور عليها في ذلك. 
 

وامرت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، والذى أرشد فور ضبطه عن السلاح الناري الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة، إذ أقر في تحقيقات "النيابة العامة" بقتله زوجته وابنتيه بعدما أقرت زوجته له بخطفها وقتلها الطفلة المبلغ بتغيبها وإخفائها جثمانها بخزان الصرف الصحي بالعقار مسكنهم لمطالبة والدتها منها مبلغا تدين لها به، فقتلها لذلك بالسلاح الناري الذي أرشد عنه ثم قتل ابنتيه بالماسورة والساطور المعثور عليهما لاشتراكهما مع والدتهما في خطف وقتل الطفلة المذكورة. 

وأضاف الزوج القاتل أنه خشية انتقام ذوى الطفلة من ذويه على حد قوله، وفر هاربا حتى أبلغ شقيقه بارتكاب الواقعة طالبا منه إبلاغ الشرطة بها، وقد أجرى المتهم محاكاة لكيفية ارتكابه الجريمة في مسرحها خلال معاينة تصويرية أجرتها "النيابة العامة". 


تابع موقع تحيا مصر علي