عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرح الهادي تكشف عن إصابتها بمرض خطير

تحيا مصر

فرح الهادي الفنانة الكويتية، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إعلانها عن إصابته بمرض خطير، لتكتشف بعدها أنه ورم حميد.

فرح الهادي

خرجت فرح الهادي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال مقطع فيديو قصير لتكشف فيه تفاصيل إصابتها، وقالت: "من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونص تقريبًا حسيت إن أنا فيني شيء بس حسيت أنو مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس".

وتابعت: "ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص لأنه صار مو مجرد وسواس وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد.. ما حبيت إن أحد يشيل همي وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".

اقرأ أيضًا..عايدة رياض تتصدر "جوجل" بعد تصريحاتها عن النبي محمد

استطردت حديثها قائلة: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما فى أغلى من الأهل والأصحاب قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم والمشكلة إنو وضعى صار جد مو واحدة قاعدة توسوس ومو كنت قايلة لأحد وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع. هذه الظروف كنت عايشتها بروحي ما كنت أبغى أعرف أحد وعملت فحص كامل عند الدكتورة والحمد لله الحمد لله يا ربي طلع ورم حميد".
تابع موقع تحيا مصر علي