a

تقدم رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، بالشكر للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، على شحنه 15 طنا من الم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 12:44

أخبار مصر

العراق تشكر مصر لتوفير العلاج المجانى للعراقيين

03:04 م - السبت 31 أكتوبر 2020


تقدم رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، بالشكر للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، على شحنه 15 طنا من المساعدات الطبية، والتى أرسلتها مصر للعراق، وكذا على قيام مصر بتوفير العلاج المجانى للعراقيين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا المنعقدة بالعراق، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء المصرى بالطفرة التى حدثت بمصر فى عدد من القطاعات، على رأسها الكهرباء والطرق والكبارى والاسكان، مشيرا إلى إمكان التعاون بين البلدين فى هذه الملفات.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد غادر صباح اليوم إلى بغداد، بصحبة وفد وزارى رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة، التي بدأت أعمالها التحضيرية يوم 28 أكتوبر الجاري، وتعقد جلساتها الرئيسية اليوم برئاسة رئيسى وزراء البلدين.

اقرأ أيضًا: اليوم.. وزير الخارجية يستقبل نظيره العراقي لمناقشة مستجدات المنطقة العربية

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والقوى العاملة، والتعاون الدوليّ، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسئولين الحكوميين.

تابع موقع تحيا مصر علي