a

شهدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا اليوم السبت، اجتماع تنظيمي برئاسة النائب عمرو غلاب، والذي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 05:34

أخبار البرلمان

النائب عمرو غلاب: نعمل بروح الفريق ونقف صفًا واحدًا خلف مرشحي مستقبل وطن في الإعادة بالمنيا

04:08 م - السبت 31 أكتوبر 2020



شهدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا اليوم السبت، اجتماع تنظيمي برئاسة النائب عمرو غلاب، والذي لم يحالفه التوفيق بالجولة الأولي، وذلك لدعم مرشحي الحزب في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب، والتأكيد علي المساندة لهم وحشد الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية والتعبير عن رؤيتهم بكل شفافية.


تناول الإجتماع خطة العمل خلال المرحلة القادمة وكيفية دعم مرشحى الحزب خلال جولة الاعادة، وذلك علي مستوي المكتب التنفيذي، برئاسة النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة ، وحضور النائب زين الأطناوى أمين التنظيم، ووليد عبد القوى أمين مساعد التنظيم، والأمناء المساعدين الدكتور حسن سند، والمهندس مصطفى قناوى، وأيضا اجتماع أخر مع أمناء المراكز والاقسام بالمحافظة .

كما تناول الاجتماع كيفية دعم مرشحي الحزب ، ودعوة الناخبين للمشاركة فى جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب وحشد اكبر الاصوات لمرشحى الحزب من خلال التواصل الفعال مع الامانات النوعية للحزب.
وأكد عمرو غلاب امين المحافظة على ضرورة العمل بروح الفريق والوقوف صفًا واحدًا لاجتياز هذه المرحلة ودعم مرشحى الحزب فى جولة الاعادة لتحقيق انتصار وفوز مرشحى الحزب ، كما أضاف أنه لم تحدث أى تغييرات فى هيكل الحزب بكافة مستوياته التنظيمية بالمحافظة حتى هذه اللحظة.

تابع موقع تحيا مصر علي