a

أشادت مها الوكيل عضو لجنة الاعلام بحزب الشعب الجمهوري بأهتمام الدولة و الرئيس عبد الفتاح السيسي بترميم الكنائس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:32

أخبار البرلمان

الشعب الجمهوري : تكلفة الأستقرار و التنمية كبيرة و تكلفة عدم الأستقرار اكبر بكثير

04:34 م - السبت 31 أكتوبر 2020


أشادت مها الوكيل عضو لجنة الاعلام بحزب الشعب الجمهوري بأهتمام الدولة و الرئيس عبد الفتاح السيسي بترميم الكنائس و الاماكن الاثريه و تطويرها ، خاصه بعد ما تعرضت له خلال السنوات الماضيه من تدمير و خراب لـ 75 كنيسه تم تطويرهم حتى الان .

و اضافت الوكيل تعليقا على أفتتاح متحف شرم الشيخ أن هناك إهتمام كبير من الدولة بقطاع الأثار و السياحة و الذي شهد تطور كبير خلال الفترة الأخيرة و خاصة المتاحف و التى تعد عنصر جذب سياحي هام و يسهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة الثقافية و نشر الوعي الأثري لدى المواطنين والتركيز على الهوية المصرية، وربط المصريين بجذورهم القديمة.

كما أشارت الوكيل أن تكلفة الأستقرار و البناء و التنمية و التى تسعى اليها الدولة كبيرة و لكن تكلفة عدم الأستقرار أكبر بكثير ، فالدولة تحتاج إلى ما ينفع الناس دون السعي لشعبيات سياسية زائفه و هو ما يسعى إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي فى سعيه لكل ما يصب فى مصلحة المصريين جميعا .

مصادر لـ تحيا مصر: البرلمان يناقش زيادة رواتب المُعلمين بجلسة الطوارئ غدا ... وانعقاد الجلسات العامة مستمر لـ "ديسمبر"

و أشادت الوكيل بإفتتاح الرئيس لجامعة الملك سلمان فى إطار خطة التطور و التنمية للدولة إهتمامها بالتعليم الجامعي و إعداد الشباب من الطلاب علمياً وأكاديمياً علي نحو يتواكب مع المتطلبات الحديثة والمعاصرة لمجال العمل وكذلك للمساهمة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة .

تابع موقع تحيا مصر علي