a

زهرة الثالوث 45 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء عرض حلقة الأمس التي شهدت الع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 05:45

فن وثقافة

زهرة الثالوث 45.. أحداث مثيرة وخلافات متفاقمة تقلب الموازين

05:32 م - السبت 31 أكتوبر 2020


زهرة الثالوث 45 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء عرض حلقة الأمس التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، وتصاعد الخلافات بين ابطال العمل واكتشاف الكثير من الأسرار المثيرة المرتبطة بميران وعائلته.

يعد مسلسل زهرة الثالوث من الأعمال التركية الأكثر شعبية في الوطن العربي، وذلك من عرض الحلقات الأولى العام الماضي، لتستمر تلك النجاحات الواسعة التي تلاحق المسلسل حتى هذا الموسم.

زهرة الثالوث 45

ويتعرض ميران في زهرة الثالوث 45، لحادث، كما يتمكن من اكتشاف ادعاء جدته الخطير واخفائها لسر عائلته، ليتفاجئ بأن هزار أوغلوا الذي كان يسعى للانتقام منه هو في الأصل والده وأنها كانت تفعل ذلك بهدف الانتقام من هزار لنفسها.

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول "ميران أصلان باي" الذي ولد يتيمًا، وتقوم جدته عزيزة بتربيته، وخلال نشأته زرعت فيه أهمية الانتقام لوالديه اللذان تم قتلهم على يد "هزار شاد أوغلو" وزعمت أن تلك هي الحقيقة التي لابد أن يعيش من أجلها.

اقرأ أيضًا..مسلسل قيامة عثمان 31 مترجمة بالعربية

الجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل زهرة الثالوث: " أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري، وغيرهم من النجوم".







تابع موقع تحيا مصر علي