a

أثار الفنان الشاب رامز أمير جدلا كبيرا بعد ظهوره على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بعد اعتم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 16:37

فن وثقافة

تخصص سجادة حمراء.. رامز أمير ده فنان ولا فاندام

06:08 م - السبت 31 أكتوبر 2020


أثار الفنان الشاب رامز أمير جدلا كبيرا بعد ظهوره على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بعد اعتماده بعض الحركات الاستعراضية التي اعتاد تقديمها أثناء تصويره من قبل الصحفيين على "الريد كاربت"، إذ ظهر منذ يومين أثناء قيامه ببعض الحركات القتالية، مرتديا ملابسه الرياضية، وأمس في ختام مهرجان الجونة السينمائي قام رامز أمير باستعراض لياقته في حركة "فتح الحوض" أثناء تصويره على نفس السجادة الحمراء مُرتديا هذه المرة بدلته الكلاسيك.  

نجح رامز أمير في لفت الأنظار إليه على السجادة الحمراء، وانتقده الكثير من المتابعين بسبب قيامه بهذه الحركات غير المعتادة في مهرجان سينمائي هام وواسع الشهرة في المنطقة العربية، مُرجعين رفضهم إلى أن هذه التصرفات لـ "الشو" الإعلامي، وأنه لم يظهر في دور مثل أدوار فاندام مثلا الذي استعان به في منشور له، دافع خلاله عن وجهة نظره مؤكدا أنه فخور بأنه الممثل العربي الوحيد الذي نجح في عمل شيء جديد على السجادة الحمراء. قائلا:  "ردي الوحيد على كل اللى مش عاجبه اللى أنا عملته.. بفضل الله وحده فخور إنى أول ممثل مصرى عربي يوصل للمستوى ده فى الباركور والتايكوندو بعد تعب سنين محدش يعرف عنه حاجة، وهفضل مكمل واجتهد أكتر عشان أقدملكم أكشن متعملش فى الوطن العربى قبل كده، ربنا يقدرنى و ارفع راس الجمهور اللى فى ضهرى، ربنا يخليكم ليا يا اجمل جمهور". 




وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

اقرأ أيضا: أمير رامز يرد علي منتقدي صورة "فتح البرجل" بمهرجان الجونة

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام، لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائما على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.


تابع موقع تحيا مصر علي