a

عيد الهالوين يحتفل العالم به يوم31 من أكتوبر في كل عام، حيث يطلق عليه العديد من الأسماء مثل "عيد القديسين"، إل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:00

فن وثقافة

سهرة مرعبة مع أفلام عيد الهلع

07:18 م - السبت 31 أكتوبر 2020


عيد الهالوين يحتفل العالم به يوم31 من أكتوبر في كل عام، حيث يطلق عليه العديد من الأسماء مثل "عيد القديسين"، إلا أن في تلك الليلة تخفت الأضواء ويبدأ الهلع من خلال التنكر في زي الهالوين.

هناك العديد من المواطنين الذين يحرصون على تزين المنازل بالقرع وروسومات الرعب، وعمل مكياج خاص لعيد الهالوين.

نستعرض لكم في هذا التقرير عدد من أفلام الرعب المشهورة للإستمتاع بسهرة خاصة في عيد الهالوين.

فيلم The Conjuring
يدور الفيلم حول زوج وزوجه وهما إيد ولورين وارن، يعملان محققين في الظواهرالخارقة يذهبان لمساعدة عائلة آل بيرون، الذين يعانون من أحداث مقلقة وغربية بشكل متزايد في مزرعتهم في هاريس، تلك الأحداث مأخوذ عن قصة حقيقية.

فيلم Annabelle
وهو فيلم رعب يحكي عن دمية مسكونة بالارواح الشيطانية اسمها انابيل اشتراها أحد الرجال كهدية لزوجته التي تملك مجموعة من الدمى ولكن انابيل كانت خطيرة جدا وقد حاولت تلك الارواح قتل ابنهما الصغير وقد استدعوا رجال الدين و علماء النفس إلى أن إنتهى الأمر بسلام و أمان.

فيلم Halloween
تتمحور أحداثه حول مايكل مايرز الذي حين كان غلاما صغيرا قتل أخته الأكبر منه سنا ووالدته وزوجها، ويفر من مستشفى الأمراض النفسية بعد 17 عاما ليقتل اخته الصغرى ويبدأ في قتل عددا من المراهقين.

اقرأ أيضًا..بالصور..ميس حمدان تتنكر في "الساحرة الشريرة" للإحتفال بالهالوين

فيلم Child's Play
رجل شرير يدعى تشارلز قتلته الشرطة وقبل موته بنقل روحه إلى داخل إحدى الدمى من ماركة دمية الصديق الصالح بواسطة سحر الفودو، واشترت أم الدمية لطفلها الذي يدعي أندي ومنها تبدأ سلسلة من القتل والأحداث المخيفة.









تابع موقع تحيا مصر علي