عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلا أنا لازم أعيش..تفاصيل وأحداث مثيرة تقلب الموازين رأسًا على عقب

تحيا مصر

إلا أنا لازم أعيش تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء حلقة قوية باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث إستطاعت جميلة عوض التي تجسد شخصية "نور" مريضة البهاق الوصول لعدد كبير من المشاهدين.

إزدادت معدلات البحث عن مسلسل إلا أنا لازم اعيش، لمشاهدة حلقة أمس التي أثارت ضجة واسعة، وخاصة بعد إكتشاف حاتم أن نور مريضة بهاق ولن يستطيع إستوعاب ذلك.

إلا أنا لازم أعيش

دارت أحداث إلا أنا لازم اعيش الحلقة السادسة حول كشف والدة حاتم لمرض نور، ومحاولتها لإبعاده عنها، ليدخل في حالة إكتئاب بعدما يتأكد من إصابة نور بالبهاق.

تحاول "نور" أن تشرح لحاتم محاولاتها المتعددة كي تحكي له عن الجانب الأخر من حياتها إلا أنها كانت تفشل في كل مرة، ولكنه لن يستوعب كلامها وحطمها كليًا بطريقته في التعامل معها بعدما أدرك إصابتها بمرض البهاق.

استحوذت قصة مسلسل إلا أنا لازم أعيش على حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ عرض الحلقة الأولى وحتى نهاية الأسبوع الجاري، لتحدث ضجة واسعة.

اقرأ أيضًا..جميلة عوض تروج لمسلسل إلا أنا لازم أعيش

الجدير بالذكر، أن قصة "لازم أعيش"، من بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.
تابع موقع تحيا مصر علي