عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلفة قصة لازم اعيش تكشف تفاصيل مثيرة عن المسلسل لأول مرة

تحيا مصر

كشفت نجلاء الحديني، مؤلفة حكاية لازم أعيش التي تعرض ضمن سلسلة مسلسل إلا أنا، أنها كتبت تلك القصة منذ 10 سنوات ماضية وكانت تخطط لتنفيذها في شكل سينمائي، إلا أن بعد عرضها على AROMA للإنتاج وعلى المخرج يسري الفخراني تم تقديمهل في شكل درامي.

وأوضحت الحديني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح"، على قناة "دي إم سي"، أن القصة تطلبت منها الكثير من البحث والتقصي للتعرف على الأبعاد النفسية لمرضى البهاق، وتفاصيل عن المرض، وغيرها من الجوانب الهامة مثل نظرة المجتمع وكذلك نظرة المرضى لهم وكيفية التعامل مع ذلك المرض.

وأكدت مؤلفة قصة لازم اعيش، أن أصبح هناك وعي من قبل المواطنين لمرضى البهاق حتى أصبح لدينا مشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أصحاب مرض البهاق ولهما الكثير من المتابعين وجمهورهم، لافتة إلا أن ذلك لن يمنع وجود التنمر.

ولفتت إلى أن هناك تحرك عالمي للظهور بالبهاء على "الريد كاربت"، او عروض الأزياء، وهو رسالة قوية من عارضات الأزياء أصحاب البهاق بأنهم طبيعيون، ولا يجب ان يختفوا عن الأنظار، معقبة: "مريض البهاق معندوش مشكلة عشان يستخبى".

اقرأ أيضًا..إلا أنا لازم أعيش..تفاصيل وأحداث مثيرة تقلب الموازين رأسًا على عقب

الجدير بالذكر، أن قصة "لازم أعيش"، من بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.
تابع موقع تحيا مصر علي