عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض مسلسل إلا أنا لازم اعيش

تحيا مصر

إلا أنا لازم اعيش، احتلت الصدارة بعد الضجة الواسعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تؤكد على نجاح القصة التي حملت العديد من النصائح المباشرة في طريقة تقبل الأخر رغم الإختلافات والمميزات التي إصطفاه الله بها دون غيره من البشر.

ازددت المعدلات البحثية عن مسلسل إلا أنا لازم اعيش من قبل الجمهور، لكشف المزيد من التفاصيل عن الحلقات القادمة، حيث استطاعت قصة لازم اعيش والتي تتناول قصة إحدى الفتيات التي تعاني من مرض البهاق إستقطاب عدد كبير من الجمهور، لتكون القصة بمثابة النصيحة التي من الممكن أن تقف أمام عدد كبير من المتنمرين.

تفاصيل مسلسل إلا أنا لازم اعيش

تدور أحداث مسلسل إلا أنا لازم أعيش حول المعاناه والعراقيل التي تعترض طريق الفتاة التي تدعى "نور" جميلة عوض منذ صغرها والتنمر الذي كانت تواجه من قبل زملائها في المدرسة، إلا أنها تمر رويدًا رويدًا من خلال تغطية جسدها ووضع القليل من المكياج لتخفي البهاق.

تقع "نور" في مصيدة الحب وتفشل في كشف الحقيقة لشريك حياتها "حاتم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد صالح، إلا أن والدته أدركت القصة كاملة بعد قراءة الفاتحة، لتدخل "نور" في حالة من الإكتئاب.

موعد مسلسل الا انا لازم اعيش

يعرض مسلسل إلا أنا لازم اعيش على فضائية "dmc" من السبت للأربعاء في تمام الساعة 8 مساءًا والإعادة 5 مساءًا، كما يعرض على قناة "dmc دراما" الساعة 11 مساءًا.

اقرأ أيضًا..إلا أنا لازم أعيش..تفاصيل وأحداث مثيرة تقلب الموازين رأسًا على عقب

الجدير بالذكر، أن قصة "لازم أعيش"، من بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي