أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتقادها الشديد والحاد لأبطال مسلسلها بـ "100 وش"

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 16:19

فن وثقافة

أحد أبطال مسلسل بـ 100 وش يحرج كاملة أبو ذكري وينشر بوست حذفته

01:06 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتقادها الشديد والحاد لأبطال مسلسلها بـ "100 وش" من الوجوه الجديدة، موضحة أنها فوجئت بحالة الغرور التي أصابتهم بعد نجاح المسلسل الكبير في رمضان الماضي.

ورد الفنان الشاب إسلام إبراهيم، أحد أبطال المسلسل التي وصفتهم بالوجوه الجديدة، على كاملة أبوذكري، من خلال نشر صورة له مع الفنانة دينا ماهر، كانت "أبوذكري" نشرتها خلال مهرجان الجونة السينمائي، وعلق ساخرا: "أنا ودينا براءة". 


وأعاد إسلام إبراهيم نشر "بوست" كاملة أبو ذكري ليُفاجي متابعيه أنها قامت بحذفه وهو نفس البوست الذي أشادت خلاله بهما قائلة: "ياختي على حلاوتكم"، مصحوب بصورة له وللفنانة دينا ماهر.

اقرأ أيضا: مراد مكرم يوجه رسالة نارية لأبطال مسلسل بـ 100 وش بعد هجوم المخرجة كاملة أبو ذكري

وقالت "أبو ذكري" في منشورها: "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ 100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم عايزه أقول لكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهين ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلى قدمتوها الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".


تابع موقع تحيا مصر علي