ألقت قوات مباحث مدرية أمن القاهرة القبض على طفل المرور صاحب واقعة التهكم على فرد شرطة مرور، أثناء قيادته سيارة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 20:11

حوادث

للمرة الثانية.. القبض على طفل المرور عقب تداول فيديو جديد له

01:13 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


ألقت قوات مباحث مدرية أمن القاهرة القبض على طفل المرور صاحب واقعة التهكم على فرد شرطة مرور، أثناء قيادته سيارة مرسيدس.

وكان قد ألقي القبض على الطفل أول أمس وإيداعه قسم البيان وأخلت النيابة العامة سبيله، عقب تغريم والده مبلغ 10 ألاف جنيه لتعريض ابنه للخطر.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، تداولًا لمقطع فيديو مصور جديد من داخل السيارة التي يقودها الطفل وهو يتهكم على أمين شرطة.


قالت مصادر قضائية، إن وزارة العدل، استدعت المستشار أبوالمجد عبدالرحمن أبوالمجد رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، والمعروف باسم والد طفل المرور، للتحقيق معه اليوم، في الوقائع المنسوبة لابنه بعد القبض عليه مرة ثانية اليوم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه، بسبب فيديو تنمر جديد وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

وذلك في ضوء أحكام المادة 119 من قانون الطفل، والتي ألزمت بعدم الحبس الاحتياطيّ للطفل الذي لم يجاوز خمس عشرة سنة، وفي ضوء ما أوصى به الإخصائي الاجتماعي من تسليم الطفل المتهم إلى ولي أمره مع أخذ التعهد بالمحافظة عليه وحسن رعايته وإخضاعه للتأهيل وجلسات تعديل السلوك.

تابع موقع تحيا مصر علي