قال النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، أن التعاطي من النيابة العامة مع أزمة طفل المرور، تحمل العديد من الرسائل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 12:38

أخبار البرلمان

جون طلعت:تعاطي النيابة العامة مع أزمة طفل المرور رسالة إيجابية..والتدليل غير المنضبط للأطفال"كارثة"

01:22 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020



قال النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، أن التعاطي من النيابة العامة مع أزمة طفل المرور، تحمل العديد من الرسائل الإيجابية فى رفض جميع صور الخروج عن القانون مهما كان أحد عناصر وأطراف الإشكالية القائمة.

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، مؤكدًا أن التعاطي نموذجي بالفصل بين الفعل الإجرامي الذي قام به الطفل، وصفة والده في الهيئة القضائية، حيث أنه رغم إخلاء سبيله أمس وتصرفه بشكل سلبي وتنمره علي المواطنين، تم القبض والتحفظ عليه مرة أخري مما يؤكد تطبيق دولة القانون وإحترامه.

رحمهم الله جميعًا...الموت يُغيب 16 نائبًا بالبرلمان الحالي بوفاه محمد سعد تمراز

ولفت عضو مجلس النواب، إلي أن التدليل غير المنضبط وغير السوي، قد يكون سبب فى ظهور مثل هذه الحالات، وكارثة، وهو أمر يجب أن تنتبه له الأسرة المصرية، مشيرا إلي أنه من واقع تحقيقات النيابة فى هذه الواقعة كشفت من الطفل مدلَّل بشدة من والده، مما دفعه لاقتراف مثل هذا السلوك، وهو أمر لابد أن يكون درس للجميع.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على الطفل المتعدي على فرد شرطة المرور، بزهراء المعادي، "طفل المرور"، بتهمة التنمر على رجل شرطة و3 من أصدقاءه؛ بعد ظهور فيديو جديد يتنمرون ويلفظون ألفاظ خادشة للحياء، بعد إطلاق سراحه أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي