التقى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة، موجهًا الشكر والتقدير

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 07:04

حوادث

وزير الداخلية يكرم أمين شرطة فيديو طفل المرور.. ويؤكد: تطبيق القانون بحسم

04:43 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


التقى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة، موجهًا الشكر والتقدير لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفى أثناء استيقافه إحدى السيارات يقودها حدث، والذى أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هارباً معرضاً حياة الأمين للخطر، والتزامه بسلوك الطرق القانونية فى التعامل مع هذا التجاوز.

وشدد الوزير خلال بيان صحفي، التزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلى بأقصى درجات ضبط النفس رغم التحديات والمخاطر التى يتعرضون لها فى المواقف المختلفة، والتى قد تصل فى بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصى من بعض المخالفين.

وألقت قوات مباحث مدرية أمن القاهرة القبض على طفل المرور صاحب واقعة التهكم على فرد شرطة مرور، أثناء قيادته سيارة مرسيدس، وكان قد ألقي القبض على الطفل أول أمس وإيداعه قسم البيان وأخلت النيابة العامة سبيله، عقب تغريم والده مبلغ 10 ألاف جنيه لتعريض ابنه للخطر.


وقالت مصادر قضائية، إن وزارة العدل، استدعت المستشار أبوالمجد عبدالرحمن أبوالمجد رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، والمعروف باسم والد طفل المرور، للتحقيق معه اليوم، في الوقائع المنسوبة لابنه بعد القبض عليه مرة ثانية اليوم.





تابع موقع تحيا مصر علي