سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مقاطع الفيديو

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 09:18

أخبار مصر

"ابن المستشار..وابن الشعب" مقارنة أشعلت الرأي العام بعد فيديو طفل المرور

06:49 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرًا لطفل المرور الذي أهان الشرطي بطريقة أشعلت ثورة عارمة على منصات السوشيال ميديا، لتنطلق العديد من المطالبات بحساب هذا الطفل.

قارن النشطاء بين فيديو طفل المرور "نجل القاضي" وإحدى الأطفال الذي تعامل مع الشرطي حيال قيادته "التوكتوك" دون تراخيص، وسط بكائه المستمر وتوسله إليه بأن يتركه يعمل وحسب، حيث وضع الرواد الفيديوهين بجوار بعضهم معلقين عليهم قائلية: "ابن المستشار.. ابن الشعب".




ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه، بسبب فيديو تنمر جديد وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

اقرأ أيضًا.."كفيل أكلك علقة أموتك".. فيديو جديد لـ طفل المرور مع الشرطي

أصدرت جهات التحقيق، قرارها بإيداع الطفل "أ.ع.أ"، نجل القاضي المتهم بالتعدي على شرطي المرور وإهانته في دار رعاية الأطفال، لحين ورود تحريات المباحث، وذلك بعد إنتشار فيديو جديد له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


تابع موقع تحيا مصر علي