التقى اليوم المستشار علاد الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية بجميع العاملين بالوزارة بحضور مستشاري الوزارة،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 16:42

أخبار البرلمان

تحيا مصر ينشر تفاصيل اجتماع وزير المجالس النيابية والعاملين لمناقشة الانتقال للعاصمة الإدارية

07:14 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


التقى اليوم المستشار علاد الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية بجميع العاملين بالوزارة بحضور مستشاري الوزارة، وذلك لمتابعة آلية سير العمل بالإدارات المختلفة بالوزارة، والتعرف على المشكلات والمعوقات التي تواجه العاملين للوقوف على طبيعة تلك المشكلات ومحاولة تذليلها، وكذا مناقشة المقترحات لتطوير مستوى العمل ورفع معدلات الأداء.

واستهل الوزير الإجتماع بعرض ما تم انجازه خلال الفترة السابقة من حل لمشكلات خاصة بالعاملين بديوان الوزارة، ثم استمع الوزير إلى الموظفين، كما استعرض الخطط والمقترحات التى تهدف إلى تطوير الأداء للنهوض بالعمل وذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء نحو تجهيز العاملين بالوزارات للإنتقال للعمل بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن العاملين بإدارات الوزارة هم المحور الرئيسى فى تنفيذ خطط التنمية والنهوض بالوزارة خاصة في ظل البدء في انعقاد غرفتين تشريعيتين "النواب والشيوخ"، مؤكداً أنه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات العاملين بالوزارة.

ووجه الوزير كلمته للموظفين لحثهم على العمل والتطوير وإبداء الأفكار الجديدة لمواكبة خطة وتوجه الدولة فيما يخص التحول الرقمي والحوكمة والتطوير المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي حيث بدأ بالفعل تجهيز الموظفين على ذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية وجهاز مكافحة الفساد ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإعطاء دورات تدريبية على مراحل لتنمية قدرات العاملين بالوزارة.

إقرأ أيضًا.. الجامعة المصرية اليابانية توقع اتفاقية تدريب الكوادر الفنية لمجموعة شركات حديد عز

كما استعرض السيد الوزير التحديات التي تواجه الوزارة في ظل التحول الرقمي والانتقال للعاصمة الإدارية، كما ألمح السيد الوزير إلى ربط كافة المكافآت المالية التي تقررها الوزارة للعاملين بها بمعايير التميز بالعمل وفق برنامج آلى أعده قطاع التطوير التقني بالوزارة.

كما استمع الوزير إلى شكاوى العاملين بديوان الوزارة وإلى مقترحاتهم بشأن الأفكار المطورة لبيئة العمل.

وفي الختام أكد الوزير إلى دورية عقد لقاءات مع العاملين بالديوان العام للوزارة والمكتب الفني وقطاعات الوزارة المختلفة للحفاظ على التعاون والتنسيق الكامل بين إدارات الوزارة والعمل في منظومة واحدة متكاملة لتحقيق الصالح العام.

وقد أعرب العاملين بالوزارة على سعادتهم البالغة بلقاء الوزير لهم مؤكدين على دور هذه اللقاءات الهامة في رفع الروح المعنوية لديهم وتشجيعهم على المزيد من التفاني في العمل ونشر روح المحبة والآخاء بين فريق العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي