أعلن البنك الأهلى المصري عن دعمه 32 كيانًا متعثرًا بقيمة مليار جنيه لإعادة دورة النشاط الاقتصادي، في إطار مبار

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 12:07

اقتصاد وبنوك

البنك الأهلي المصري يدعم الكيانات المتعثرة بـ مليار جنيه

10:36 م - الإثنين 2 نوفمبر 2020


أعلن البنك الأهلى المصري عن دعمه 32 كيانًا متعثرًا بقيمة مليار جنيه لإعادة دورة النشاط الاقتصادي، في إطار مباردة البنك المركزي لتشوية المديونيات، إيمانًا من البنك الأهلي المصري بدورهم في النهوض بالاقتصاد القومي.

البنك الأهلي المصري
وضخ البنك الأهلي المصري ضخ مليار جنيه تمويلات جديدة لهذه الكيانات الاقتصادية الـ 32 بعد إبرام تسويات بشأن ديونها المتعثرة في إطار مبادرة البنك المركزي بهدف مساعدتهم على عودة نشاطهم الاقتصادي مرة أخرى.
ويذكر أن هذه الكيانات المشار يعمل بها أكثر من 2000 شخص، والنسبة الأكبر منهم في قطاع الصناعة، وهو ما ساهم في الحفاظ على العمالة.

وأكد البنك الأهلي المصري أجرى تسويات ضمن مبادرة البنك المركزي لعدد 723 عميلا متعثرا منذ إطلاق المبادرة وحتى نهاية سبتمبر الماضي، وذلك بخلاف مبادرة المركزي لتسوية الديون المتعثرة في قطاع السياحة.

اقرأ أيضًا.. فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على شهادات الادخار .. "مقارنة شاملة"

والجدير بالذكر أن يعمل البنك الأهلي المصري على مواصلة إجراء التسويات مع العملاء المتعثرين من الشركات طبقا لمبادرة البنك المركزي خاصة مع وجود تفاعل من العملاء من أجل الاستفادة من المبادرة، وكذلك يتم عقد اجتماعات مع العملاء المتعثرين خارج المبادرة لمساعدتهم على جدولة مديونياتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي