عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة الحوادث .. تطورات جديدة في قضية طفل المعادي المسيء لرجال المرور

تحيا مصر

يقدم موقع تحيا مصر نشرة أخبار الحوادث اليوم وأهم القضايا المُثارة داخل المحاكم، ونكشف عن تفاصيل جديدة لأخر مستجدات القضايا المثيرة للجدل في مصر وعلى مواقع السوشيال ميديا. وأبرزها تطورات قضية طفل المعادي المسيء لرجال المرور.

في أخر تطورات قضية قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل طفلين بواقعة طفل مرور المعادي بعد أن أمرت بحبس الـ 5 متهمين، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد، حيث أرسلت جهات الأمن كل من المتهم "أحمد. ع"، و"يوسف. م. م"، و"عمر. أ. ع"، و"رامز. ع. ل"، و"مصطفى. م"، صباح اليوم، إلى المعمل المركزي بمصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول للمتهمين، لبيان ما تعاطيهم للمخدرات من عدمه، وعرض بيان تفصيلي عن حالتهم.

كذلك قررت، إيداع الطفل أحمد أبو المجد، والمعروف إعلاميا بـ "طفل المرور"، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها له، وفقا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، ثم يُعد تقرير دوري بحالته، ويراعى تقديمه -حال طلبه-، مع مراعاة عرض المتهم 7 نوفمبر على المحكمة المختصة، للنظر في أمر مدّ مدة الإيداع.

ننشر تفاصيل الحريق الذي نشب بجوار فندق الفورسيزون بالجيزة

نشب اليوم حريق فى أحد المباني الموجودة بجوار فندق الفورسيزون بالجيزة، وكشفت مصادر أمنية، أن الحريق نشب فى أحد البنوك التابعة لإحدى الدول العربية، وتابعت أن الحريق محدود ولم يسفر عن خسائر بشرية أو مادية، كما أنه تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء عقب وقوع الحريق، وتم السيطرة على الحريق.

وخلال التحقيقات التي باشرتها أجهزة الأمن بعد التحريات الأولية، كشفت أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق.

اقرأ أيضا: إخلاء سبيل طفلين من الخمس متهمين في واقعة المرور بالمعادي

النيابة تصدر قرار في واقعة دهس طفل خلال احتفالية مرشح النواب بالبحيرة

قرر المستشار أشرف حمودة، مدير نيابة الدلنجات، بإشراف المستشار إسلام حازم رئيس النيابة، وأمانة سر عبدالعزيز فراج، حبس سائق السيارة التي دهست الطفل "محمد" طالب الصف السادس الابتدائي ويبلغ عمره 11 عام، بقرية الوفائية التابعة لمركز الدلنجات.

وتسبب الحادث في وفاة الطفل وأصيب 4 أطفال آخرين بإصابات متفرقة، حيث اصطدمت سيارة تابعة لأنصار أحد المرشحين بالدائرة السادسة ومقرها مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قرية الوفائية التابعة لمركز الدلنجات، قد شهدت مصرع طفل بينما أصيب 4 أطفال آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء أجسادهم، إثر اصطدام سيارة تابعة لأنصار المرشح محمد عمارة، وهم من أقارب المرشح؛ وذلك أثناء احتفاله وأنصاره بخوض جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية.



تابع موقع تحيا مصر علي