عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة الطقس اليوم الأكثر بحثا على جوجل .. والأرصاد تُعلن مفاجآت

تحيا مصر

تتصدر حالة الطقس اليوم الخميس محرك البحث العالمي جوجل نظرا للانخفاض المفاجيء في درجات الحرارة بدءا من اليوم وحتى الأسبوع المُقبل، ومع قُرب فصل الشتاء.

في هذا الصدد، نوّه الدكتور محمود شاهين، رئيس التحاليل والتنبؤات للأرصاد الجوية، إلى أن خلال فترة شهر نوفمبر وبدايات شهر ديسمبر يتم حدوث انخفاضات فى درجات الحرارة، بسبب الإنتقال من فصل الصيف إلى فصل الشتاء.

وقال محمود شاهين، خلال حواره فى برنامج"الأن" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، إن بمجرد حلول فصل الخريف يتم انخفاض فى درجات الحرارة تدريجيا، لحين الإنخفاض الحقيقى التى يتم استشهاده خلال فصل الشتاء، إضافة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على أماكن متفرقة.

وتابع "شاهين"، إلى أن تم استشهاد أمطارغزيرة خلال الأسبوع الماضى على بعض المناطق ومنها جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأدت إلى سيول فى هذه المناطق، إضافة إلى مناطق من جنوب البلاد.

اقرأ أيضا: تعرف على أسباب تأخر أسماء المستحقين لمنحة الـ 500 جنيه

حيث أكد خبراء الأرصاد الجوية، أنه خلال 48 ساعة ماضيين وايضا خلال 72 ساعة قادمين قد تكون فرص الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية وخاصة على السواحل الشمالية الغربية مثل السلوم، مطروح، الأسكندرية، دمياط والبحيرة، وقد تصل إلى القاهرة أمطار خفيفة غير مؤثرة.


تابع موقع تحيا مصر علي