تشهد محافظ الدقهلية اليوم الأحد، تعليق الدراسة بمدارس وجامعات المحافظة، وذلك على خلفية لسوء الأحوال الجوية، وح

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:15

أخبار مصر

اليوم.. تعليق الدراسة بجامعات ومدارس الدقهلية

07:22 ص - الأحد 15 نوفمبر 2020


تشهد محافظ الدقهلية اليوم الأحد، تعليق الدراسة بمدارس وجامعات المحافظة، وذلك على خلفية لسوء الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة الطلاب، وصدر بذلك قرارًا من محافظ الدقهلية.

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة اليوم، سوءًا في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

وكشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس في المحافظات اليوم السبت.

إقرأ أيضًا.. شاهد.. أمطار ثلجية على بعض مراكز الدقهلية

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «الإسكندرية شهدت أمطار غزيرة حتى عصر اليوم لكنها كانت أقل حدة من الأسبوع الماضي، ومستمرة اليوم وغدا الأحد»، مشيرة إلى أن المنصورة شهدت عاصفة رعدية وأمطار مصوبة بسقوط كرات ثلج.

ولفتت إلى أن محافظتي كفر الشيخ والبحيرة شهدتا سقوط أمطار أيضا اليوم السبت.

وأشارت إلى أن الشروق والعاصمة الإدارية شهدتا أمطار خفيفة اليوم غير مؤثرة، متوقعة سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والدلتا غدا الأحد، على أن تخف حدتها يوم الاثنين، كما تتعرض بعض مناطق القاهرة لأمطار خفيفة غير مؤثرة.

ونصحت بالابتعاد عن أكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة حل حدوث برق ورعد، كما نصحت بقيادة السيارات بهدوء تجنبا للحوادث، معلقة «لسه الشتاء ما بدأش، ما زلنا في منتصف الخريف».

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قد فوض المحافظين فيما يتعلق باستمرار العمل بالمدارس أو تعليق الدراسة بها حسب طبيعة الطقس ووفقا لظروف كل محافظة وفقا للاحوال الجوية بها.

تابع موقع تحيا مصر علي