أكد المستشار مصطفى أبوزيد، المحامي، دفاع المجني عليه محمد عادل الشهير بـ"بامبو"، أن النيابة العامة حددت جلسة،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 22:53

حوادث

اليوم..تجديد حبس المتهمين بقتل شهيد المرج

05:20 ص - الأحد 15 نوفمبر 2020


أكد المستشار مصطفى أبوزيد، المحامي، دفاع المجني عليه محمد عادل الشهير بـ"بامبو"، أن النيابة العامة حددت جلسة، اليوم الأحد، لنظر تجديد حبس المتهمين أمام قاضي المعارضات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ شهيد المرج.

واستمعت النيابة، في وقت سابق، لأقوال والد المجني عليه الذي كشف عن أن نجله شاب متدين ولاعب كرة قدم هاوٍ، وكان سينتقل لنادي الزمالك لكن ضيق الحال منعه من تحقيق حلمه، وتابع الأب: مع بداية العام الدراسي توجه المجني عليه لسداد المصروفات، وهناك نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم الأول أحمد عبدالعزيز، وبفض المشاجرة ترصد المتهمون للمجنى عليه.

تعود تفاصيل الواقعة البشعة، أثناء مقاومة محمد عادل الشهير بـ "بامبو" لمحاولة الاستيلاء على أمواله التي كانت بحوزته ليسددها كمصروفات دراسية، محاولا الدفاع عن نفسه من يدِ البلطجية، إلا أنهم قيدوه داخل "توك توك" ليتملكوا منه، ويسددوا له 8 طعنات نافذة أودت بحياته للأبد.

اقرأ أيضًا..قصة مقتل محمد عادل بـ 8 طعنات نافذة تثير غضب السوشيال ميديا .. وشقيقه : ساعدوني أجيب حقه

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارًا من المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي