ثمنت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ، الجهود الحثيثة التي يبذلها العاملون بوزارة السياحة والآثار، والتي أس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:29

مجلس الشيوخ

النائبة ريهام عفيفي: المصريون قادرون على إبهار العالم لو وثقنا في قدراتهم ومنحناهم الفرصة كاملة

08:29 م - الأحد 15 نوفمبر 2020


ثمنت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ، الجهود الحثيثة التي يبذلها العاملون بوزارة السياحة والآثار، والتي أسفرت مؤخرا عن عدد كبير من الاكتشافات الأثرية الضخمة، كان آخرها ما أعلن عنه الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار في مؤتمر صحفي عالمي من كشف أثري ضخم بمنطقة سقارة.

وأشادت عفيفي بالمستوى العالمي لاعضاء البعثة الأثرية المصرية العاملة بمنطقة آثار سقارة، واصفة ما حققوه من اكتشافات عجزت عنها بعثات أجنبية أخرى بالإنجاز الكبير جدا، والذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر تمتلك كوادر عالمية تنافس بل وتتفوق على مثيلاتها في كافة المجالات.

وقالت عضو مجلس الشيوخ إن الإدارة الواعية لمنظومة الآثار المصرية؛ والعمليات الكشفية المتكررة تحت قيادة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار تؤكد أن الإنسان المصري قادر على تحقيق المعجزات إذا تم الوثوق في قدراته ومنحه الفرصة كاملة لتوظيف هذه القدرات في المكان الصحيح لإثبات ذاته.

إقرأ أيضًا.. تحيا مصر ينشر النتيجة الكاملة للجولة الأولي من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب"فوز وإعادة"

واعتبرت عفيفي الكشوفات الأثرية الأخيرة التي تمت بأيادي مصريه مثالا يجب أن يحتذى به في كافة المواقع،مطالبة بتطبيق هذه التجربة في كافة القطاعات شرط توافر عنصر الكفاء في من يتم اختيارهم.

تابع موقع تحيا مصر علي