عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 16 -11 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 13- 11-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
يستعرض تحيا مصر أعلى فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار بعد التخفيض، حيث يهتم كافة عملاء المصرية للاتصالات بمعرفة أعلى فوائد البنك الأهلي المصري للحصول على أكبر استفادة ممكنة من الفائدة، لاسيما أن الكثير من عملاء البنك الأهلي المصري يرغبون ادخار أموالهم والاستفادة من فوائد البنك عليها

أعلى فوائد البنك الأهلي المصري على شهادات الإدخار بعد التخفيض



آخر أخبار بنك مصر

يقدم تحيا مصر أعلى فوائد بنك مصر على شهادات الإدخار بعد قرار البنك المركزي الأخير بشأن تخفيض الفوائد على الودائع وشهادات الإدخار الأمر الذي دفع عملاء بنك مصر يبحثون على الشهادة التى تدر لهم عائد ادخاري كبير.

أعلى فوائد بنك مصر على شهادات الإدخار

آخر أخبار بنك CIB
أطلق بنك CIB باقة Prime Me للتسوق الإلكتروني بخصومات عديدة حيث يتمكن من خلالها عملاء بنك CIB تجميع BONUS Points لذا يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن باقة Prime Me والمتاجر التى يمكن الشراء من خلالها بعروض على الباقة.

بنك CIB يطلق باقة Prime Me للتسوق الإلكتروني بخصومات

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

كشف البنك العربي الأفريقي عن أبرز جهوده خلال عام 2020 الجوائز التى حصل عليها في إطار أنشطة البنك العربي الأفريقي للنهوض بالاقتصاد المصري ودفع عجلة الانتاج.

البنك العربي الأفريقي يكشف عن جهوده خلال 2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي