عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعار تحيا مصر في عيد ميلاد السيسي يتصدر تويتر

عيد ميلاد السيسي
عيد ميلاد السيسي

يجتاج هاشتاج عيد ميلاد السيسي حبيبنا موقع التدوينات القصيرة تويتر تزامنا مع احتفال الجمهور المصري على السوشيال ميديا بـ عيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الموافق 19 نوفمبر وهو من مواليد عام 54 في حي الجمالية المعروف عنه بمسقط رأس أبرز نجوم السياسة والفن.

تحيا مصر في عيد ميلاد السيسي

يكن ملايين من المصريين كل المحبة والدعم للرئيس السيسي بعد تخليص مصر من حكم جماعة الإخوان وقادتها الإرهابيين، الذين نشروا الفوضى في البلاد مُعززين من عناصرهم الإرهابية الداعمة للحركات المسلحة بدول الجوار.

وكان حكم الإخوان منجى لجميع المسجونين المنتمين للحركة الإرهابية داخل السجون، إذ قام قادتها بفتح السجون وتخليص مئات من الإرهابيين من حكم الإعدام بعد الجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب المصري. واستضافة الزمر قاتل الرئيس الراحل أنور السادات، في احدى احتفالياتهم باستاد القاهرة.

عيد ميلاد السيسي محارب الإرهاب

لا أحد ينسى أن ثورة 30 يونيو حولت مسار تاريخ مصر، والتي قادها الرئيس السيسي بعد تفويض ملاييين من الشعب المصري لمحاربة الإرهاب التي انغمزت فيه البلاد نتيجة الفوضى السياسية التي شهدتها بعد ثورة يناير 2011، وركوب مئات من الشخصيات "الفارغة" المشهد السياسي، والحركات التي تدعي النضال إلا من رحم ربي.

اقرأ أيضا: الاستثنائي .. في عيد ميلاد السيسي رسائل وجهها للأمة وسجل إنجازات لقائد موهوب انتصر على الإرهاب

عيد ميلاد السيسي حبيبنا

تفاعل عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج عيد ميلاد السيسي حبيبنا على نطاق واسع وغرّد الآلاف مهنئين الرئيس بحلول عيد ميلاده الـ 66 وهو مازال رمزا للمصريين.
تابع موقع تحيا مصر علي