عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمكس تطلق منتجًا جديدًا لجميع أنواع التشطيبات والمحارة

تحيا مصر

أطلقت شركة أسمنت أسيوط، إحدى شركات سيمكس العالمية، منتجاً جديدا للمونة الأسمنتية بالسوق المصرية تحت اسم "ايه وان".

يُستخدم المنتج الجديد "إيه وان" في كافة أنواع التشطيبات مثل: جميع أعمال المحارة والطرطشة، ولصق السيراميك، وأعمال الترميمات فى التشطيبات والتركيبات الكهربائية والصحية.

ويتميز "ايه وان" لكونه مُنتج تم تصنيعه خصيصا ليناسب جميع أعمال التشطيبات. فهو يتمتع بتشغيلية مثالية تؤدي بالتبعية إلى تشطيبات مثالية، كما أنه منتج اقتصادى بنسبة ١٠٠ %- بأقل نسبة هالك – وخصوصا بالنسبة لأعمال الأسقف. يضمن "ايه وان" أسطح نهائية خالية من الشروخ تتلائم مع مختلف أنواع التشطيبات ويمنح قوة وتماسك أعلى.

إقرأ أيضًا.. تحت شعار سنجتاز الأزمة.. سيمكس المالكة لـ "أسمنت أسيوط" تسهم في تطهير المناطق الحيوية بجامعة أسيوط (صور)

تضع سيمكس في تطوير منتجاتها خبرة تتجاوز ١١٠ عاماً من البحث العلمي لتطوير منتجات وحلول بناء تساعد في نمو وتطوير المجتمعات التي تعمل بها وتبني بها مستقبل أفضل. وبعد تقديم منصة "سيمكس جو" التكنولوجيا ومنتجات أسمنتية صديقة للبيئة للسوق المصرية في العامين الماضيين، تضيف سيمكس اليوم منتجاً جديداً لمحفظة منتجاتها وخدماتها في مصر.

"ايه وان" هو منتج يتبع "سيمكس للأبحاث والتطوير والابتكار وتطوير الأعمال"، وهو جزء من شبكة التعاون الدولي للبحث والتطوير التي يرأسها "مركز أبحاث سيمكس"، ومقره في سويسرا.

إقرأ أيضًا.. العطاء من أجل المستقبل.. شعار سيمكس مصر لتقديم الدعم للشباب والمشاركة المجتمعية

وتعتبر "سيمكس" شركة مواد بناء عالمية، تعمل على توفير منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة للعملاء والمجتمعات في أكثر من ٥٠ دولة. تتمتع سيمكس بتاريخ ثري في تحسين رفاهية المجتمعات التي تخدمها من خلال تقديمها لحلول مبتكرة للبناء، ترفع من الكفاءة، وتعزز الجهود المبذولة من أجل مستقبل مُستدام.

تتواجد سيمكس في مصر منذ عام ١۹۹۹ بعد أن قامت بالإستحواذ على شركة أسمنت أسيوط. إلى جانب أعمالها في مجال تصنيع وبيع الأسمنت والخرسانة الجاهزة والركام ، تتبنى سيمكس العديد من مبادرات الإستثمار الإجتماعي في مصر.

ويمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات عن سيمكس عبر هذا الرابط، أما للحصول على مزيد من المعلومات عن سيمكس في مصر، يمكن بالضغط هنا.
تابع موقع تحيا مصر علي