عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم التحديات.. البنك العربي الأفريقي يعلن دورته الـ 14 في ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي

تحيا مصر

أعلن البنك العربي الأفريقي عن دورته الـ 14 في ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي في ظل التحديات والصعوبات التى تشهدها البلاد هذه الأيام، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة لم تكن الأولى لكن بدأ البنك العربي الأفريقي تجربته منذ عام 2013.

كان قد شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في عام 2013 ، في تأسيس مختبر V-Lab مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة من أجل تمكين الدور المحوري لريادة الأعمال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال خلق فرص عمل وتقديم أفكار جديدة لزيادة المنافسة في السوق.

وقال أحد مسئولى البنك العربي الأفريقي، "اليوم نحقق النتيجة المثمرة ليوم AUC Venture Lab التجريبي، الدورة 14 للبنك العربي الأفريقي الدولي، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها هذا العام والتحديات التي واجهناها ؛ نحن فخورون بكل من أتم البرنامج بنجاح".
ويمكنكم معرفة المزيد عن الرابط بين ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي من خلال الدخول هنـــــــــــــــــــا أو هنــــــــــــــا






اقرأ أيضًا.. فوائد البنك العربي الأفريقي على شهادات الادخار تصل إلى 12.5%

ويجدر الإشارة إلى أن البنك العربي الأفريقي يهتم بالطرق التكنولوجية الحديثة لدعم القطاع المصري ونمو الاقتصاد القومي لتحقيق الريادة في القطاع المصرفي المحلي والدولي.
تابع موقع تحيا مصر علي