عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 23-11 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 23- 11-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن أسماء الفائزين بـ 6 سيارات في مسابقة البطاقات الائتمانية، والتي أطلقها البنك الأهلي المصري طوال شهري أغسطس وسبتمبر.

البنك الأهلي المصري يقدم 6 سيارات للفائزين في مسابقة البطاقات الائتمانية.. اعرف أسمائهم


آخر أخبار بنك CIB

يحتفل بنك CIB هذا العام بإصدار التقرير السنوي للاستدامة للعام الخامس على التوالي. وانطلاقًا من المسؤولية التي تقع على عاتقه باعتباره أكبر بنك قطاع خاص في مصر، ويقدم بنك CIB العديد من الخدمات لدفع عجلة الاقتصاد القومي.
بنك CIB يحتفل بإنجازته في مجال الاستدامة للعام الخامس على التوالي

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي عن دورته الـ 14 في ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي في ظل التحديات والصعوبات التى تشهدها البلاد هذه الأيام، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة لم تكن الأولى لكن بدأ البنك العربي الأفريقي تجربته منذ عام 2013.

رغم التحديات.. البنك العربي الأفريقي يعلن دورته الـ 14 في ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن تعاونه مع "التحويل الراجحي "، حيث يتمكن قاطنى المملكة العربي السعودية من أرسل حوالتهم إلى مصر واستلامها من خلال بنك القاهرة في أسرع وقت.

بنك القاهرة يتعاون مع التحويل الراجحي.. أرسل حوالتك من السعودية

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن تقديمه التمويل الشخصي بقيمة تصل إلى 3 مليون جنيه لموظفي البنوك لدعم عملائه من موظفى مختلف المصارف وليس العاملين في بنك الإسكندرية فقط، لذلك يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن التمويل الشخصي من بنك الإسكندرية والأوراق المطلوبة.

بنك الإسكندرية يقدم تمويل بـ 3 مليون جنيه لموظفي البنوك.. اعرف التفاصيل

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي